• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فلاتر

النتائج لأجل

فلاتر

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. AEROFILTER

    فرنسا

    المؤسسة AEROFILTER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, آلات تنقية الهواء, فلاتر وعناصر فلاتر, تصفية الهواء، تجهيزات, و فلاتر وأنظمة ترشيح. ومقرها في Templeuve-En-Pevele, فرنسا.

  2. FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, خراطيش فلاتر, فلترة دقيقة, و آلات تنقية الهواء. ومقرها في La Chapelle D' Armentières, فرنسا.

  3. SCAM FILTRES - GROUPE PRD

    فرنسا

    المؤسسة SCAM FILTRES - GROUPE PRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) غاز. كما تعمل في قطاعات مصافي (فلاتر) موائع, فلتر للوقود, مصافي (فلاتر) موائع, فلاتر تنظيف أوتوماتيكي, و فلتر ذاتي التنظيف. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  4. SF-FILTRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SF-FILTRES SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) للسيارات والشاحنات وآليات البناء. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, و فلاتر هيدروليكية. ومقرها في Rouvroy, فرنسا.

  5. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.