• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طلاء

النتائج لأجل

طلاء

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  2. SARL SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, بلاستيك، فرش أرض, تلبيس الأرضيات الأمنية لحدائق اللعب, طلاء أرضية صناعية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Lannoy, فرنسا.

  3. MAUTOM SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة MAUTOM SYSTEMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, طلاء الأقمشة والمنسوجات, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. BESA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BESA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات رسومات صناعية, دهانات سائلة, طلاء مبلل, رسومات صناعية, و مستهلكات تلوين. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  5. SOGEREP - SOCIETE GENERALE DE REPARATION

    فرنسا

    المؤسسة SOGEREP - SOCIETE GENERALE DE REPARATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات روافع هيدروليكية, روافع هيدروليكية, و طلاء الكروم الصلب للاسطوانات الهيدروليكية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALERIE SEPTENTRION

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE SEPTENTRION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  2. RICHARD MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة RICHARD MOBILIER, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  3. ARTBOIS LAMART

    فرنسا

    المؤسسة ARTBOIS LAMART, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Ste Catherine, فرنسا.

  4. DECOSPAN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DECOSPAN FRANCE, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  5. CLID SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة CLID SYSTEMES, وتعمل في قطاع دهان، آلات ونظم. كما تعمل في قطاعات روبوطات دهان, طلاء السيارات, و روبوطات دهان. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  1. PICARD ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة PICARD ETANCHEITE, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  2. DECOUVRIR FOURNIR INNOVER

    فرنسا

    المؤسسة DECOUVRIR FOURNIR INNOVER, وتعمل في قطاع طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. ومقرها في La Chapelle D'Armentières Cedex, فرنسا.

  1. ATELIERS RODRIGUES FRERES

    فرنسا

  2. SARL CADROTEL

    فرنسا

  3. SARL LOCQUET ALAIN ET DENIS

    فرنسا

  4. DONOVAN'S SHOP

    فرنسا