• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ISIVAC

    فرنسا

    المؤسسة ISIVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير، آلات ومنشآت, أنظمة تخزين, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, خطوط تغليف/توضيب انكماشي بأبعاد كبيرة, و صناعة. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  2. CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انشاءات صناعية, مبنى صناعي, لوجستيات الرصيف, ساحة انتظار, الطاقات المتجددة, و ألواح فلطائية ضوئية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  4. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  5. SETHNESS ROQUETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1880، تخصصت شركة Sethness Roquette في صناعة الكراميل المستخدم بأشكال مختلفة (سائل، معجون، بودرة أو رقائق) للحرفيين والصناعات الغذائية الزراعية. بفضل تواجدها العالمي من خلال مواقع إنتاجها الأربعة، رسخت شركة Sethness Roquette مكانتها كشركة رائدة في صناعة الكراميل. الكراميل الملون: الكراميل الملون هي الملونات الأكثر استخدامًا في الصناعة الغذائية الزراعية. لأن الكراميل الملون معروف بجودته، فإنه يوفر محاليلاً مختلفة قابلة للذوبان من أجل أي نوع من التطبيقات لغرض توحيد اللون. سكر محروق: في شكل سائل أو بودرة، يكون السكر المحروق عبارة عن سكريات مكرملة توفر طعم و/أو لون الكراميل للمنتجات الغذائية. الكراميل العطري: ينتج الكراميل العطري عن التأثير المتحكم فيه للحرارة على السكريات الغذائية. في شكل سائل أو صلب، فإنه يوفر طعمًا للكراميل يزيد وضوحًا أو يقل وفقًا للحاجة النهائية. وبذلك يمكننا، وفقًا لطرق الطهي، العثور على الكراميل على شكل عسل أو تقليدي أو متبل. كراميل مخصص: الكراميل المخصص يجمع بين عائلة كبيرة من أنواع الكراميل، والتي يمكن أن تتراوح من كراميل الحليب إلى كراميل الزبدة المملحة أو النباتي أو مخفض السكر… هذه الأنواع من الكراميل، في شكل معجون أو رقائق، تُقدم ملمسًا وطعمًا فريدًا لكل منتج. يمكن استخدام مكونات مختلفة (مثلاً العسل، اللبن، القشدة، الشوكولاتة، الزبد، الدهون النباتية.…).

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

  2. RESIWOOD FACTORY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RESIWOOD FACTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات مختبرات للنجارة, حرفية من خشب, صناعة الأثاث الفخم, و تأثيث. ومقرها في Curgies, فرنسا.

  3. SARL SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, بلاستيك، فرش أرض, تلبيس الأرضيات الأمنية لحدائق اللعب, طلاء أرضية صناعية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Lannoy, فرنسا.

  4. BRASSERIE DE VAUCELLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRASSERIE DE VAUCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مشروبات, أشربة، استيراد وتصدير, مآكل، مميزة, صناعة البيرة اليدوية, بيرة سمراء, بيرات في براميل, مشروبات كحولية, مشروبات, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Les Rues-Des-Vignes, فرنسا.

  5. FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات قارورات بلاستيكية, حقائب صناعية, تعبئة بلاستيكية, صناعة الزجاجات, سلال بلاستيكية, التغليف بالبولي بروبلين, عبوات بولي إيثيلين, و التغليف بالبولي إيثيلين تيرفثالات. ومقرها في Lapugnoy, فرنسا.

  1. STIKOIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIKOIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات لصق, أصماغ صناعية, أصماغ تقنية, أصماغ للتغليف, مواد لاصقة منصهرة للفنادق, مواد لاصقة غذائية, و مواد لاصقة. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  2. JACKY CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JACKY CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, شركات نظافة, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. BRASSERIE CÉDILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRASSERIE CÉDILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, كحول ومشروبات روحية, مآكل، مميزة, كحول ومشروبات روحية, صناعة البيرة اليدوية, و مشروبات بالجملة. ومقرها في Flines-Lès-Mortagne, فرنسا.

  2. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  3. DUPAS LEBEDA LOGISTIQUE & SUPPLY CHAIN

    فرنسا

    قوموا بتمرير اللوجستيات بأعلى سرعة. نقوم معكم بتحضير خطة لوجستية مخصصة بشكل كامل وذلك لتكوين شراكات موثوق بها على المدى الطويل. بعض عملائنا يولونا ثقتهم منذ ما يزيد عن 30 عاماً لأننا نستثمر في شركائنا مع اتباع قواعد التحسن المستمر. لحلول التكديس والتعهيد الخارجي لجزء من سلسلة الإمداد وتحضير الطلبيات والتغليف ووضع البطاقات اللاصقة والعمليات الصناعية، لدينا المكان والعمالة والطموح للإستجابة بشكل إيجابي على احتياجاتكم من أجل رضاء في تحسن مستمر. كما أن لدينا أيضاً قسم للجودة ينتج تقارير محددة لمجموعة العمليات التي تتم وكذلك نقاط المراقبة والتحسين. مع وجود مقر الشركة في مركز تلاقي الطرق السريعة الأوروبية، نصل سريعاً إلى نقاط التسليم الخاصة بكم خلال فترات قصيرة.

  4. SATO FRANCE

    فرنسا

    شركة SATO فرنسا هي فرع للمجموعة اليابانية SATO وهي أحد الموردين العالميين للحلول المدمجة للتعرف الآلي وجمع البيانات باسنخدام نكنولوجيات الكود الشريطي والتعرف بالموجات اللاسلكية. نقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات : طابعات حرارية مباشرة وبالنقل الحراري وطابعات شرائط بوصة وطابعات وملصقات التعرف بالموجات اللاسلكية وأنظمة جمع البيانات وآلات لصق الملصقات اليدوية ومجموعات طباعة وأنظمة طباعة ووضع آلي واكسسوارات للطابعات وبرامج صناعة الملصقات وشرائط النقل الحرارية. شركة SATO فرنسا تقدم لعملائها حلول كاملة للصق الملصقات والتعرف الآلي والتتبعية. تستطيع تقديم العديد من التطبيقات في جميع قطاعات النشاط بفضل معرفتها في مجال تركيب أنظمة الطباعة ولصق الملصقات ومصنعها المدمج لتصنيع البطاقات اللاصقة.

  5. MEISER SOLS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة MEISER SOLS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

  6. CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS

    فرنسا

    المؤسسة CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, تفكيك صناعي, جسور دارجة ورافعات جسرية, تأجير رافعات الرفع, و نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  7. MG (MATERIEL GRAPHIQUE)

    فرنسا

    المؤسسة MG (MATERIEL GRAPHIQUE), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر بالليزر. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  8. BIJOUX ARGENT 925

    فرنسا

    المؤسسة BIJOUX ARGENT 925, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات مصوغات, مجوهرات - صناعة, ابتكار المجوهرات, و مجوهرات. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  1. OPALE FOURNITURES OUTILS COUPANTS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة OPALE FOURNITURES OUTILS COUPANTS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول وسكاكين صناعية, سن, و نصول وسكاكين صناعية. ومقرها في Audincthun, فرنسا.

  2. SATEEI INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SATEEI INDUSTRIES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, شركة أبحاث, دعم فني, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  3. GREEN PACK

    فرنسا

    المؤسسة GREEN PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات صحون ورق, قطن من الورق والسلليلوز, و صحون ورق. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. EUROMAT'EQUIP

    فرنسا

    المؤسسة EUROMAT'EQUIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات محركات صناعية, ورشة محركات بحرية, إصلاحات يدوية لصندوق التروس, و توفير قطع الغيار. ومقرها في Rinxent, فرنسا.

  5. NEU-JKF

    فرنسا

    المؤسسة NEU-JKF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, مراوح صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تصفية الهواء، تجهيزات, و مراوح صناعية. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  6. CST ETUDES

    فرنسا

    المؤسسة CST ETUDES, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, عمليات ميكنة, انسان آلي للصناعة, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brillon, فرنسا.

  7. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  8. MINEO OUTILLAGES ET MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة MINEO OUTILLAGES ET MACHINES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, أدوات, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  9. REG TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة REG TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات فراشة, صمامات للصناعة البحرية, و صمامات صناعية. ومقرها في Haubourdin Cedex, فرنسا.

  10. FONDERIE MECANIQUE LENSOISE

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MECANIQUE LENSOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات سباكة, عدد خاصة, و وصلات. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.