• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TEREOS SA

    فرنسا

    المؤسسة TEREOS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعة السكر، آلات وتجهيزات, سكر, صناعة السكر، آلات وتجهيزات, سكر, و كحول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. EUROP'EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و آلات المنتجات الزراعية الغذائية. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  3. SA CORDONNIER

    فرنسا

    المؤسسة SA CORDONNIER, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعة السكر، آلات وتجهيزات, و صناعة السكر، آلات وتجهيزات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  4. MOULINS WAAST SARL

    فرنسا

    المؤسسة MOULINS WAAST SARL, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طحن الحبوب، آلات وتجهيزات, و طحن الحبوب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Mons-En-Pévèle, فرنسا.

  5. LOOTEN

    فرنسا

    المؤسسة LOOTEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE DE DIFFUSION DE MATERIEL DE PELAGE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DIFFUSION DE MATERIEL DE PELAGE, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Boulogne-Sur-Mer, فرنسا.

  2. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  3. NEU PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة NEU PROCESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, و كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.