• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناديق

النتائج لأجل

صناديق

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LAUWERS EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, منصات للتحمبل من كرتون, صناديق خشبية, و أقفاص للاستخدام المتكرر. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  2. DISTRIPLAST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DISTRIPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, و صفائح من متعدد البروبيلين نخروبية. ومقرها في Dunkerque Cedex 2, فرنسا.

  3. CAISS'MAG SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة CAISS'MAG SYSTEMES, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات خزائن للتسجيل, و موازين. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  4. LAUWERS EMBALLAGES - CAISSES D'EXPEDITION

    فرنسا

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES - CAISSES D'EXPEDITION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص, و صناديق ورق مقوى. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  5. NORDBOX

    فرنسا

    المؤسسة NORDBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, و تأجير صناديق للموبيليا. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ONDULYS GHEYSENS

    فرنسا

    المؤسسة ONDULYS GHEYSENS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, و صناديق من كرتون بتموجات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. ALLOCAISSE

    فرنسا

    المؤسسة ALLOCAISSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, ماكينات تسجيل مدفوعات نقدية لمحلات بيع التجزئة, و برامج للإدارة التجارية. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  3. SAFE HDF

    فرنسا

    المؤسسة SAFE HDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. كما تعمل في قطاعات فتح الخزانات, خزانات مصفحة, تصليح الخزانة, و إيداع أمانات، خدمات. ومقرها في Camphin En Carembault, فرنسا.

  4. COMM'CAISSE

    فرنسا

    المؤسسة COMM'CAISSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  5. MUTUALITE FRANCAISE NORD

    فرنسا

    المؤسسة MUTUALITE FRANCAISE NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأمين. كما تعمل في قطاعات تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار, و تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. MUTUELLE PREVANOR

    فرنسا

    المؤسسة MUTUELLE PREVANOR, وتعمل في قطاع تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  2. EXPORT PLUS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة EXPORT PLUS INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. ومقرها في Willems, فرنسا.

  1. REPROTHEQUE DOCUMENT

    فرنسا

    المؤسسة REPROTHEQUE DOCUMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. UNION DE GESTION OEUVRES SANIT

    فرنسا

    المؤسسة UNION DE GESTION OEUVRES SANIT, وتعمل في قطاع تأمين. كما تعمل في قطاعات تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار, و تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  3. TRAITEMENT ET VALORISATION DE DECHETS

    فرنسا

  4. COOCHE EMMANUEL

    فرنسا

  5. CASHMAG

    فرنسا

  6. CBM CAISSERIE BOIS MATERIAUX

    فرنسا

  7. SIMEP

    فرنسا

  8. NEW BAGS

    فرنسا

  1. SARL FLORENCE

    فرنسا

  2. PREVANOR

    فرنسا

  3. CAISSE PRIMAIRE ASSURANCE

    فرنسا

  4. SELLERIE ART CUIR

    فرنسا

  5. WOODYLINE

    فرنسا

    WOODYLINE وديلايْنْ هو"متجر" متخصص في المنتجات المصنوعة منCBD. نحن شركة فرنسية مقرها واقع في منطقة Hauts-de-France. نقوم بإنتاج و توزيع منتجات وملحقات القنب العضوي الخاصة بنا لجميع أنواع الاحتياجات . شركتنا لديْها شراكة مع منتجين وموزعين و هذا بهدف جمع أفضل جودة لمنتجات CBD Bio المُقدمة لعملائنا. نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من بينها الزيوت، الراتنجات، المواد الغذائية و الأطباق ، إلخ.. كما نقدم إكسسوارات متنوعة (مطاحن ، مواسير ، صناديق) من جميع أنواع المواد مثل المعادن، الخشب، البلاستيك وغيرها . جميع منتجاتنا تم اختبارها معمليًا وهي متوفرة على موقعنا . نقوم بشحن وتغليف جميع منتجات القنب، إغلاق محكم وبعناية جِد فائقة لعملائنا. بدأً من الحصاد إلى غاية التوزيع، نقوم بجميع الإجرا ءات، من الألف إلى الياء. قُوموا بزيارة موقعنا على الإنترنت وابحثوا عن المنتج الذي يناسب احتياجاتكم من بين مجموعة منتجاتنا المتنوعة. لا تترددوا بالإتصال بنا لتقديم المزيد من المعلومات!