• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح وشرائح فولاذية

النتائج لأجل

صفائح وشرائح فولاذية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, مواسير وشبكات قنوات معدنية, موزع مواسير ملحومة, عوارض فولاذية, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. IRESTAL INOX - LENS

    فرنسا

    المؤسسة IRESTAL INOX - LENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, و وصلات من فولاذ لا يصدأ. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  3. SE DES ETS RENARD

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS RENARD, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, خردوات معدنية للمباني, صفائح وشرائح حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Loison Sous Lens, فرنسا.

  4. PROFINORD

    فرنسا

    المؤسسة PROFINORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح مقصدرة, و صفائح وشرائح مقصدرة. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  5. SUNCLEAR

    فرنسا

    المؤسسة SUNCLEAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوحات بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات صفائح الألومنيوم, و شرائح من البلاستيك. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.