• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح وأنابيب

النتائج لأجل

صفائح وأنابيب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. NEGOTEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة NEGOTEC SARL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, و خراطيم معدنية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. WESTAFLEX BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة WESTAFLEX BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب, مواسير من الكاوتشوك, و خطوط كبس. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. ARIANE STEEL

    فرنسا

    المؤسسة ARIANE STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب تتحمل الضغط العالي, أنابيب هيدروليكية, و أنابيب شعرية. ومقرها في Hamel, فرنسا.

  4. DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, مواسير وشبكات قنوات معدنية, موزع مواسير ملحومة, عوارض فولاذية, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  5. COMROD

    فرنسا

    المؤسسة COMROD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات مواد مركبة. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SANGHVI OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة SANGHVI OVERSEAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  2. IRESTAL INOX - LENS

    فرنسا

    المؤسسة IRESTAL INOX - LENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, و وصلات من فولاذ لا يصدأ. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  3. ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, مقاطع إنشائية حديدية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Isbergues, فرنسا.

  4. PACQCUET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PACQCUET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  5. DELTINOX SAS

    فرنسا

    المؤسسة DELTINOX SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات قطع تركيب مواسير حديدية, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  1. ELFE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ELFE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  2. EUROPIPE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPIPE FRANCE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  1. PROFINORD

    فرنسا

    المؤسسة PROFINORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح مقصدرة, و صفائح وشرائح مقصدرة. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  2. FORGE GALVANISATION DE LA LONGUEVILLE

    فرنسا

    المؤسسة FORGE GALVANISATION DE LA LONGUEVILLE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات قطع تركيب مواسير حديدية, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في La Longueville, فرنسا.

  3. INTERFIT

    فرنسا

  4. SA TINTILIER FILS

    فرنسا