• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صبغات

النتائج لأجل

صبغات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. TEINTURERIE DELALYS SN

    فرنسا

    شركة DELALYS متخصصة في الصباغة والتحضير الخارجي منذ أكثر من 80 عاماً وهي مصبغة للتفخيم (المفترن وغير مقترن) حسب الطلب للأقمشة التقنية والأقمشة التي يوفرها أصحاب الطلبات. نتعامل في مجال الحقائب والملابس وكذلك القماش التقني للاستخدام في الستائر والأغطية والخيام لإعطاء كافة المواصفات الفنية للأقمشة (عدم نفاذية الماء، عدم التحلل، مقاومة النيران ومعالجات أخرى ضد الانكماش ومعالجات مضادة للبقع ومضادة للبكتيريا...) نتعامل بالجملة في لفافات من 600 إلى 1500 مل في حمام بألوان صلبة مضيئة أو صلبة متغيرة باللون حسب وزن القماش ولكن أيضاً بدءاً من 150 متر من نفس اللون. نحن نقدم المواصفات الفنية للأقطان أو الكتان أو الخيش على أغطية جوية وبوليستر على أغطية ذات درجات حرارة عالية. لاحتياجاتكم من المعالجات المضادة للنيران m1 أوm2، ويمكن تنفيذها بالتطعيم أو المشاركة في المنتج المغطي الملون.

  3. PIN FLOC

    فرنسا

    المؤسسة PIN FLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنهاء الأقمشة. كما تعمل في قطاعات صبغ الأقمشة, أقمشة مطلية, صبغ الأقمشة, و أقمشة مطلية. ومقرها في Berck, فرنسا.

  4. TEINTURERIE DE LA JUSTICE

    فرنسا

    المؤسسة TEINTURERIE DE LA JUSTICE, وتعمل في قطاع إنهاء الأقمشة. كما تعمل في قطاعات صبغ الأقمشة, و صبغ الأقمشة. ومقرها في Roubaix Cedex 1, فرنسا.

  5. DECOSTER CAULLIEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة DECOSTER CAULLIEZ SAS, وتعمل في قطاع إنهاء الأقمشة. كما تعمل في قطاعات صبغ الأقمشة, و صبغ الأقمشة. ومقرها في La Gorgue, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA REMY LENFANT ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SA REMY LENFANT ET CIE, وتعمل في قطاع إنهاء الأقمشة. كما تعمل في قطاعات صبغ الأقمشة, و صبغ الأقمشة. ومقرها في HEM, فرنسا.

  2. DOMINIQUE BRACQ INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DOMINIQUE BRACQ INDUSTRIES, وتعمل في قطاع صبغ الأقمشة. كما تعمل في قطاعات إنهاء الأقمشة, طباعة على الأقمشة, إنهاء الأقمشة, و طباعة على الأقمشة. ومقرها في Avesnes Les Aubert, فرنسا.

  3. AXEAD

    فرنسا

    المؤسسة AXEAD, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إضفاء صبغة شخصية على الأشياء. ومقرها في marquette lez lille, فرنسا.