• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شرفات

النتائج لأجل

شرفات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. FLOURET ET FILS SARL

    فرنسا

    المؤسسة FLOURET ET FILS SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, بوّابات, نوافذ, و شرفات. ومقرها في Saint-Etienne-Au-Mont, فرنسا.

  2. VÉTIVER JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة VÉTIVER JARDIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, شرفة, إعداد المنتنزهات والحدائق والمصاطب, تقليم وقطع الأشجار, و تبليط خارجي للمباني المدنية بالقار. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. L'EXPERT MENUISIER

    فرنسا

    المؤسسة L'EXPERT MENUISIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, شرفة, و حجرات تبريد للمؤسسات. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  4. SELECT FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة SELECT FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, نوافذ, أبواب, و شرفات. ومقرها في Berck, فرنسا.

  5. MVS-ESPACE / LES MENUISERIES DU VAL DE SAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة MVS-ESPACE / LES MENUISERIES DU VAL DE SAMBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات أدوات النجارة من البلاستيك, و شرفات. ومقرها في Louvroil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  2. GARDEN CHALET BEEL SARL

    فرنسا

    المؤسسة GARDEN CHALET BEEL SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ظُلل حدائق. كما تعمل في قطاعات هيكل تحميل, شرفات خارجية, جراجات خشبية, و تعريشات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  3. DECKLINÉA

    فرنسا

    المؤسسة DECKLINÉA, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار. كما تعمل في قطاعات أرضية خشبية, حباك, خشب ipe للشرفات, و خشب مختلف للشرفات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  4. VUXA

    فرنسا

    المؤسسة VUXA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. كما تعمل في قطاعات مظلة سيارة. ومقرها في Saint-Nicolas, فرنسا.

  5. SBL

    فرنسا

    المؤسسة SBL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. ومقرها في Marcoing, فرنسا.

  1. CLOVER INVESTISSEMENTS

    فرنسا

  2. RESTORE ALU

    فرنسا