• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سك الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

سك الفولاذ والمعادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ETS RIVET & VERBORGH

    فرنسا

    المؤسسة ETS RIVET & VERBORGH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, شقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و شقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. METALNOR

    فرنسا

    المؤسسة METALNOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, قطع الفولاذ والمعادن, خشب منشور غير مملس, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  3. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. SOTRAMES

    فرنسا

    المؤسسة SOTRAMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات طيّ الفولاذ والمعادن, أقفاص, طيّ الفولاذ والمعادن, و تثقيب المعادن. ومقرها في Quaedypre, فرنسا.

  5. MGF LASER

    فرنسا

    المؤسسة MGF LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحديب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, جلفنة, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE INDUSTRIELLE DE DECAPAGE ET DETARTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DE DECAPAGE ET DETARTRAGE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  2. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

  3. SAEY

    فرنسا

    المؤسسة SAEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, سحب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و سحب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  5. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  1. PLIAGES INDUSTRIELS

    فرنسا

  2. COMPAGNIE D'EMBOUTISSAGE DE RECQUIGNIES SA

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE D'EMBOUTISSAGE DE RECQUIGNIES SA, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, تحديب الفولاذ والمعادن, ليّ الفولاذ والمعادن, و تحديب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Recquignies, فرنسا.

  1. ATELIERS DE CONSTRUCTIONS ELEC TRIQUES ET TELEPHONIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE CONSTRUCTIONS ELEC TRIQUES ET TELEPHONIQUES, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Inchy, فرنسا.

  2. LECOUFFE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة LECOUFFE PERE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في Genech, فرنسا.

  3. BASUYAU METAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BASUYAU METAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, تقطيع البلازما, قطع الفولاذ والمعادن, قطع الاكسجين, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  4. HAUTMONT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة HAUTMONT INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحديب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Hautmont, فرنسا.

  5. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  6. EVRARD ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة EVRARD ISOLATION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  7. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  8. FLOMECA

    فرنسا

    المؤسسة FLOMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و صناعة وتدوير المعادن. ومقرها في Villers En Cauchies, فرنسا.

  1. SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, و حديد مصنع لقطاع السيارات. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

  2. GRAVE ET RUFIN

    فرنسا

  3. DAINVILLE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة DAINVILLE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات شراء خردة, الفضلات, شاحنات قلابة, و معادن. ومقرها في Dainville, فرنسا.

  4. NORD COAT

    فرنسا

    المؤسسة NORD COAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و نصائح حول معالجة المعادن. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  5. LES FONDERIES DE MARLY

    فرنسا

    المؤسسة LES FONDERIES DE MARLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة, صناعة المعادن, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Marly, فرنسا.