• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سبائك

النتائج لأجل

سبائك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  2. GOODFELLOW SARL

    فرنسا

    المؤسسة GOODFELLOW SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات كرات جرْش, و مزيج سبائك معدنية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. FONDESCAUT

    فرنسا

    المؤسسة FONDESCAUT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة منتجات سبائك الحديد. ومقرها في Ramillies, فرنسا.

  4. LES FONDERIES DE MARLY

    فرنسا

    المؤسسة LES FONDERIES DE MARLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة, صناعة المعادن, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Marly, فرنسا.

  5. FONDERIE MECANIQUE LENSOISE

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MECANIQUE LENSOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات سباكة, عدد خاصة, و وصلات. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCANRENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SCANRENOVATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و سباك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. NORSOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة NORSOLEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Linselles, فرنسا.

  3. SAS ENNAIM

    فرنسا

    المؤسسة SAS ENNAIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Hergnies, فرنسا.