• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة، نظم وتجهيزات

النتائج لأجل

زراعة، نظم وتجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. COLAERT ESSIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COLAERT ESSIEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenbecque, فرنسا.

  2. ALPHA DIOULMAKER COMMODITIES

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA DIOULMAKER COMMODITIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  3. DAUSQUE AGRI

    فرنسا

    المؤسسة DAUSQUE AGRI, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Ledinghem, فرنسا.

  4. LORGNIER MACHINES AGRICOLES

    فرنسا

    المؤسسة LORGNIER MACHINES AGRICOLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Licques, فرنسا.

  5. FLAUW SA

    فرنسا

    المؤسسة FLAUW SA, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DELFOSSE

    فرنسا

    المؤسسة DELFOSSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Aubin Saint Vaast, فرنسا.

  2. NEW SOLAGRI

    فرنسا

    المؤسسة NEW SOLAGRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  3. PETRUS

    فرنسا

    المؤسسة PETRUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات ومعدات المراوح الهوائية لمخازن الغلال. ومقرها في Bancourt, فرنسا.

  4. ETS BRIOIS PERE ET FILS

    فرنسا

  5. CLEENEWERCK SARL

    فرنسا

  1. SICA ARTOIS TERNOIS

    فرنسا

  2. RCE

    فرنسا

    المؤسسة RCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرات مراقبة فيديو, إنذار ومراقبة، نظم, التحكم في الدخول, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Artres, فرنسا.

  1. STE LILLOISE INDUST COMMERC ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STE LILLOISE INDUST COMMERC ELECTRONIQUE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CORFU RADIOCOMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CORFU RADIOCOMMUNICATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم, و اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Raimbeaucourt, فرنسا.

  3. SAILLY ELECTRONIC CENTER

    فرنسا

    المؤسسة SAILLY ELECTRONIC CENTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, و رادار وملاحة راديوية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  4. JOCAFLOR

    فرنسا

    المؤسسة JOCAFLOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات, أغراض لمحلات الورد, ديكور, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و زراعة الأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  5. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. LA MOTOCULTURE HESDINOISE

    فرنسا

    المؤسسة LA MOTOCULTURE HESDINOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, زراعة، خدمات, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و زراعة، خدمات. ومقرها في Ste Austreberthe, فرنسا.