• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رافعات

النتائج لأجل

رافعات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS

    فرنسا

    المؤسسة CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, تفكيك صناعي, جسور دارجة ورافعات جسرية, تأجير رافعات الرفع, و نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  2. NORD BENNE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, تركيب الرافعات, عربات نقل حسب المقاس, و أشغال هياكل صناعية. ومقرها في Loos Cedex, فرنسا.

  3. FIRST MAGNETIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIRST MAGNETIC FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و مغناطيس رافع. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. ATOUTLOC

    فرنسا

    المؤسسة ATOUTLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير نقالات رافعة وسيارة. ومقرها في Escaudain, فرنسا.

  5. HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL

    فرنسا

    المؤسسة HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, و معدات رفع. ومقرها في Bavay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRANSPALETTE MANUEL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPALETTE MANUEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات تحميل يدوية, مناضد مصاعد مفصلة, و شاحنات الرافعة الشوكية. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  2. LIFTEC - MANUTENTION ET ERGONOMIE

    فرنسا

    المؤسسة LIFTEC - MANUTENTION ET ERGONOMIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات طاولات ومنصات رافعة, و رفع، عربات رفع ومنصات نقالة. ومقرها في Santes, فرنسا.

  3. EUROBEN

    فرنسا

    المؤسسة EUROBEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  4. MULTI CHARIOTS

    فرنسا

    المؤسسة MULTI CHARIOTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات عربات نقل مصعدي, و رفع، عربات رفع ومنصات نقالة. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  5. COCHEZ

    فرنسا

    المؤسسة COCHEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و رافعات آلية لكل الميادين. ومقرها في La Sentinelle, فرنسا.

  1. FRANCE MONTAGE FABRICATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE MONTAGE FABRICATION, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات إصلاح معدات صناعية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. SAMA

    فرنسا

  1. NEU INTERNATIONAL RAILWAYS

    فرنسا