• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خزن واستيداع، خدمات

النتائج لأجل

خزن واستيداع، خدمات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. PHENIX INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHENIX INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات أهراءات تخزين الحبوب, حلول تخزين, و عيّنات. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  2. CONHEXA SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  3. 24H FROST SARL

    فرنسا

    المؤسسة 24H FROST SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Loon-Plage, فرنسا.

  4. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. NORDBOX

    فرنسا

    المؤسسة NORDBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, و تأجير صناديق للموبيليا. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALLOBOX59

    فرنسا

    المؤسسة ALLOBOX59, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و إزالات للشركات. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  2. NORFRIGO

    فرنسا

    المؤسسة NORFRIGO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, خزن واستيداع، خدمات, و مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في Boulogne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. STOCK

    فرنسا

    المؤسسة STOCK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خزن واستيداع، خدمات, نقل بري, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Leers, فرنسا.

  4. FRIGO A 25

    فرنسا

    المؤسسة FRIGO A 25, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  5. STOCKAGE LOGISTIQUE DHOT

    فرنسا

    المؤسسة STOCKAGE LOGISTIQUE DHOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمة التخزين, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في TINCQUES, فرنسا.

  1. IGLOO DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة IGLOO DU NORD, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Outreau, فرنسا.

  2. DRALAM

    فرنسا

    المؤسسة DRALAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, خزن واستيداع، خدمات, استئجار مستودعات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. ZIGLAR

    فرنسا

    المؤسسة ZIGLAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين مخصص في مستودعات. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. EQUIPART FRERES SA

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPART FRERES SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS LOUIS MIELLET

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LOUIS MIELLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. WORLD EUROPEAN STORAGE

    فرنسا

    المؤسسة WORLD EUROPEAN STORAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Rubrouck, فرنسا.

  5. FC LOGISTIC

    فرنسا

    المؤسسة FC LOGISTIC, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  6. SILO A GRAIN DUNKERQUE

    فرنسا

  7. SOCIETE EN COMMANDITE SIMPLE LOGISTOCK & CIE

    فرنسا

  8. KIABI LOGISTIQUE

    فرنسا

  1. MAGASINAGE MANUTENTION SERVICE

    فرنسا

  2. STDN LOGISTIQUE

    فرنسا

  3. HYGA FRANCE SAS

    فرنسا

  4. SOC DES ENTREPOTS DE THUMERIES

    فرنسا

  5. EUROFREEZE

    فرنسا

  6. FRIGEPERLE

    فرنسا