• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات نقل سريع

النتائج لأجل

خدمات نقل سريع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  2. TBE -TRANS' BEAU EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TBE -TRANS' BEAU EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل عاجل, نقل سريع, شركة نقل, ارسال البضائع, شحن طرود, نقل بري للبضائع, نقل لبضائع الشحن, و وكيل نقل. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  3. GDS - GLOBAL DISTRIBUTION SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة GDS - GLOBAL DISTRIBUTION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, و التسليم العاجل للطرود. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. SAS H TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SAS H TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, خدمة شحن سريع, نقل بضائع, و نقل الطرود العاجلة. ومقرها في 57 Rue Faidherbe, فرنسا.

  5. HOPONG TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة HOPONG TRANSPORTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات النقل, شركات نقل, نقل بري, و نقل سريع. ومقرها في Douai, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KRYSS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة KRYSS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و تجميع. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. CMONTRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة CMONTRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, النقل السريع, خدمة شحن سريع, نقل سريع, و نقل بضائع. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  3. ZIEGLER FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ZIEGLER FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, نقل جوي, نقل بالشاحنات, النقل السريع, و نقل. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. FLC

    فرنسا

    المؤسسة FLC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, لغة انجليزية للمحادثة, نقل سريع, نقل سريع, و نقل عاجل. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  5. HAYES TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة HAYES TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات النقل السريع, نقل, و تسليم الطرود المُسْتعْجلة. ومقرها في Armentieres, فرنسا.

  1. ITD

    فرنسا

    المؤسسة ITD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل, و خدمة التخزين. ومقرها في Auchel, فرنسا.