• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. RÉSEAU D'AFFAIRES ET SOLUTIONS D'EXTERNALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU D'AFFAIRES ET SOLUTIONS D'EXTERNALISATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعدة تجارية, خدمات الشركات, دعم لأصحاب الأعمال الجدد, و شبكات خاصة بالشركات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  3. MINDEAL

    فرنسا

    المؤسسة MINDEAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات للشركات, و توافق دولي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. ÉQUATION PAIE

    فرنسا

    المؤسسة ÉQUATION PAIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساعة في الشؤؤن الإدارية. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات, و الاستعانة مصادر خارجية لخدمات الشركات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  5. LAUWERS EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, منصات للتحمبل من كرتون, صناديق خشبية, و أقفاص للاستخدام المتكرر. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DISTRIPLAST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DISTRIPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, و صفائح من متعدد البروبيلين نخروبية. ومقرها في Dunkerque Cedex 2, فرنسا.

  2. M&B PROPRETÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة M&B PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات تنظيف, شركات نظافة, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. JACKY CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JACKY CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, شركات نظافة, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  5. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. SP GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SP GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Arras Cedex, فرنسا.

  2. CST ETUDES

    فرنسا

    المؤسسة CST ETUDES, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, عمليات ميكنة, انسان آلي للصناعة, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brillon, فرنسا.

  1. ARCADES FORMATION ÉCONOMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ARCADES FORMATION ÉCONOMIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Saint Laurent Blangy, فرنسا.

  2. GALLEZ

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تصنيع الأدوات, مكاتب دراسات صناعية, و تصنيع البلاستيك. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  3. HANOVA

    فرنسا

    المؤسسة HANOVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في RUITZ, فرنسا.

  4. LESSINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LESSINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات ناقلات للمسامير, آلات جث، مجث, تنعيم, و خزان وقود. ومقرها في La Chapelle D'armentieres, فرنسا.

  5. CM & HR CONSULTING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CM & HR CONSULTING SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. GROUPE AUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير), و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Croix Cedex, فرنسا.

  7. AVAED

    فرنسا

    المؤسسة AVAED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب تجاري, تدريب قانوني, منح شهادات, التأهيل المهني, تدريب تجاري, و تدريب قانوني. ومقرها في Saulzoir, فرنسا.

  8. ATOUTLOC

    فرنسا

    المؤسسة ATOUTLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير نقالات رافعة وسيارة. ومقرها في Escaudain, فرنسا.

  1. COCOONING SERVICE NETTOYAGE PRO

    فرنسا

    المؤسسة COCOONING SERVICE NETTOYAGE PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات مساعدة منزلية, و نصيحة وتقييم الظروف الحالية وعروض أسعار مجانية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE

    فرنسا

    المؤسسة GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع المضخات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  3. EDHD SAS HYDRO MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة EDHD SAS HYDRO MAINTENANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، معدات ونظم, و هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  4. ELECDRIVES

    فرنسا

    المؤسسة ELECDRIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مغيرات السرعة لنقل الحركة, لوحات الكهرباء, و ميكنة صناعية. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  5. SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أداة لتصنيع المعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  6. AXYUM CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة AXYUM CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Dechy, فرنسا.

  7. NEXAIR - SOLUTIONS AERAULIQUES

    فرنسا

    المؤسسة NEXAIR - SOLUTIONS AERAULIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تهوية صناعية, و سفّاطات للدخان صناعية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  8. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  9. KIEKEN IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة KIEKEN IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, وكالات عقارية, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  10. D'HONDT THERMAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة D'HONDT THERMAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب بزعانف للاستعمال الخاص والصناعي. ومقرها في Fresnes-Sur-Escaut, فرنسا.