• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات إدارة المستودعات

النتائج لأجل

خدمات إدارة المستودعات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. NORFRIGO

    فرنسا

    المؤسسة NORFRIGO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, خزن واستيداع، خدمات, و مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في Boulogne-Sur-Mer, فرنسا.

  2. IEFW

    فرنسا

    المؤسسة IEFW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  3. CONHEXA SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  4. GRAND PORT MARITIME DE DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة GRAND PORT MARITIME DE DUNKERQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات مستودعات تحت إدارة الجمارك, إدارة موانئ, مستودعات تحت إدارة الجمارك, و إدارة موانئ. ومقرها في Dunkerque Cedex 1, فرنسا.

  5. ACN MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ACN MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات نصيحة إدارة, و خدمات واستشارات في الإدارة وتنظيم المنشئات. ومقرها في Gravelines, فرنسا.