• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خبز

النتائج لأجل

خبز

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GOLD PAIN

    فرنسا

    المؤسسة GOLD PAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات خبز, أغذية مجمدة, و خبز. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

  3. TISSAGE BASTIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TISSAGE BASTIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة غير محبوكة. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (خبز), قماش لصناعة معالجة الطعام, منتجات المخابز الآلية (خبز), قماش من فئة الطعام, و قماش للجبن. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  4. NOVEPAN

    فرنسا

    المؤسسة NOVEPAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Lomme, فرنسا.

  5. LES DELICES DES 7 VALLEES

    فرنسا

    المؤسسة LES DELICES DES 7 VALLEES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (خبز), و منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Aubigny En Artois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAWN FOOD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DAWN FOOD FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تخصص في بعض الاكلات. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  2. MENISSEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة MENISSEZ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). كما تعمل في قطاعات خبز فرنسي باجيت. ومقرها في FEIGNIES, فرنسا.

  3. SASA

    فرنسا

    المؤسسة SASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أفران خبيز صناعية, قسم مخصص للحلويات, و عربات خزين. ومقرها في Le Cateau-Cambresis, فرنسا.

  4. EUROFOURS

    فرنسا

    المؤسسة EUROFOURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات خزانا ت و حجيرات تخمير العجائن في المخبزات و مصانع البسكويت والحلويات. ومقرها في Gommegnies, فرنسا.

  5. CHATEAU BLANC

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU BLANC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  1. BISCUITERIE DUNKERQUOISE

    فرنسا

    المؤسسة BISCUITERIE DUNKERQUOISE, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), بسكويت وغاتو مجفف, منتجات المخابز الآلية (معجنات), و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Bergues, فرنسا.

  2. BISCUITERIE EUGENE BLOND

    فرنسا

    المؤسسة BISCUITERIE EUGENE BLOND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  1. PATISSERIE DES FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة PATISSERIE DES FLANDRES, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات معجنات, و معجنات. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  2. DPF SA

    فرنسا

    المؤسسة DPF SA, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (خبز), و منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Halluin, فرنسا.

  3. PATISSERIE BOUCHER PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة PATISSERIE BOUCHER PHILIPPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

  4. SARL BOULANGERIE PATISSERIE CARADEUC

    فرنسا

    المؤسسة SARL BOULANGERIE PATISSERIE CARADEUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  5. EURL HAMMADA

    فرنسا

    المؤسسة EURL HAMMADA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  6. PLANCKAERT ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة PLANCKAERT ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  7. BOULANGERIE BURGGRAEVE

    فرنسا

  8. LEROY VINCENT

    فرنسا

  1. DELECROIX FRANCOIS

    فرنسا

  2. IDZIK STANISLAS RONALD

    فرنسا

  3. SARL ETS DELESALLE

    فرنسا

  4. MORTIER FRANCK

    فرنسا

  5. MEERT TRADITION

    فرنسا

  6. COURBET JEAN-JACQUES

    فرنسا

  7. LEBOUC BRICE FRANCOIS YVES

    فرنسا

  8. DAANEN LAURENT

    فرنسا

  9. BOURGEADE PHILIPPE

    فرنسا

  10. LAGACHE JEROME ALBERT OLIVIER

    فرنسا