• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حماية

النتائج لأجل

حماية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DICKSON CONSTANT

    فرنسا

    رواد أوروبا في أقمشة التظليل. نقوم بتسويق العلامات التجارية DICKSON وSUNBRELLA لصناعة الأقمشة التقنية عالية القيمة المضافة والمخصصة للإستخدام خارجيا في الهواء الطلق مثل المظلات الخارجية والشمسيات الكبيرة وظلة مصغرة لحجب اشعة الشمس والخيام ومظلات السفن وأقمشة الوسائد والستائر وغيرها. متخصصون في المنسوجات التقنية لتحسين وحماية أماكن الإقامة، تتمتع Dickson حاليا بشهرة عالمية بأنها المرجعة في الأقمشة الخارجية.

  2. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. PROTEC NORD

    فرنسا

    المؤسسة PROTEC NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, ملابس للعمل, ملابس للحماية, و تجهيرات لوقاية من الحوادث. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  4. TOLTEC SECURE

    فرنسا

    المؤسسة TOLTEC SECURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خزانة أرضية, خازنة جداريه, و عرض ديناميكي. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  5. INDELEC

    فرنسا

    المؤسسة INDELEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أشياش مانعة للصواعق. كما تعمل في قطاعات تصنيع موصلات البرق وموانع الصواعق, تجهيزات واقيات الصواعق, و مورد معدات حماية من الصاعقة. ومقرها في Douai, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS - NORD

    فرنسا

    المؤسسة TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS - NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة مضادة للحريق. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  2. IPS - INCENDIE PROTECTION SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة IPS - INCENDIE PROTECTION SECURITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. NORMASAFE

    فرنسا

    المؤسسة NORMASAFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات آلة ضبط نبضات القلب, تجهيزات صحية, الكترود, و خزانات أمان. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  4. BETRANCOURT

    فرنسا

    المؤسسة BETRANCOURT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس للحماية, ملابس للعمل, و ملابس مهنية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. REPPRO SAS

    فرنسا

    المؤسسة REPPRO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير صوت فوقية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. ASSISTEC

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. DELCOMM

    فرنسا

    المؤسسة DELCOMM, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, مراقبة، خدمات, حماية وأمن، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في Lecluse, فرنسا.

  1. VDO COM

    فرنسا

    المؤسسة VDO COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات بنية أساسية شبكات وحماية, و النسيج البصري. ومقرها في Flers En Escrebieux, فرنسا.

  2. GROUPE UCSI

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE UCSI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Marles Les Mines, فرنسا.

  3. COLOMBUS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة COLOMBUS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات علاج الأرق. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. AGENCE SANEGON DÉTECTIVE PRIVÉ

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE SANEGON DÉTECTIVE PRIVÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ETS CLAYE

    فرنسا

    المؤسسة ETS CLAYE, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات حماية نباتية، منتجات, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, حماية نباتية، منتجات, و نباتات حدائق وبصيلات وبذور. ومقرها في Richebourg, فرنسا.

  6. DOMOVEIL

    فرنسا

    المؤسسة DOMOVEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  7. SARL STD SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة SARL STD SECURITE, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Cuincy, فرنسا.

  8. SOFRATEL

    فرنسا

    المؤسسة SOFRATEL, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Bouchain, فرنسا.

  1. SARL SECUR-NORD

    فرنسا

    المؤسسة SARL SECUR-NORD, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. DATI SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة DATI SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, و حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. ETS BAYARD

    فرنسا

    المؤسسة ETS BAYARD, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات حماية نباتية، منتجات, و حماية نباتية، منتجات. ومقرها في Moulle, فرنسا.

  4. ATHENA PROTECTION

    فرنسا

  5. QUENSON TELESURVEILLANCE FRANCE

    فرنسا

  6. VOTRE INCONTOURNABLE PROTECTION PRIVEE

    فرنسا

  7. NORD FRANCE SECUTITE

    فرنسا

  8. SOC D'EXPLOITATION DES ETS RUCKEBUSCH

    فرنسا

  9. TIBERGHIEN SECURITE

    فرنسا

  10. SARL SECURITE ARTOIS

    فرنسا