• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حمامات

النتائج لأجل

حمامات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GALERIE DE L'ESCAUT

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE DE L'ESCAUT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة, حمامات, تكييف هواء وتدفئة, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

  2. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  3. EASYTEX

    فرنسا

    EASYTEX هي علامة تجارية لشركة SUBRENAT صوبرينات، وهي تمثل لاعب رئيسي في قطاع حلول المنسوجات المبتكرة منذ عام 1937 Easytex تسهل حياة المضيفين المحترفين بحيث يحصل عملاؤهم على راحة جيدة. تحدياتكم: التأكد من نوم ضيوفكم، تنظيف الغرف بسرعة، الحد من تكاليف الطاقة. نتخيل لكم حلول منسوجات مع أو بدون غسل (قابلة لإعادة الاستخدام أو للاستخدام الواحد) : بدأً من الفراش، للبياضات و منتجات حماية الأسرة، منتجاتنا ذات نوعية عالية، اقتصادية، عملية ومبتكرة. مدير الفندق، مدير الشقة السياحية، مدير المخيم ، نحن نعرف نمط عملكم! Easytex تعمل مع أكثر من 6000 عميل في 10 دول، بما في ذلك dont ACCOR, Best Western, Louvre Hotel, Capfun. نستجيب لطلباتكم بطريقة شخصية. منتجاتنا: - معدات السرير: النوابض الصندوقية ، المراتب ، الألحفة ، الوسائد ، البطانيات الصوفية ، أغطية المراتب ، حماية الفراش: الأغطية، أغطية المراتب، واقيات الوسائد، أغطية الوسائد المضغوطة، أطقم النوم، كتان السرير: ملاأت مسطحة ، ملاأت مجهزة، أكياس مخدات ، أغطية الألحفة ، أكياس نوم ، بطانيات قطبية ، منتجات ترحيبية: جل الاستحمام ، صابون ... ، - بياضات الحمام: المناشف ، دواسات الحمام ، - أطقم الترحيب: أطقم الحمام، أطقم الصيانة. طموحنا: تقديم جودة لا تُضاهى من المنتجات والخدمات التي ترقى لمستوى ثقة عملائكم من أجل توفير الراحة والنظافة لهم.

  4. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ESPRIT CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة ESPRIT CARRELAGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, بلاطات للحمامات, تلبيس بالخزف, و بلاط وتبليط. ومقرها في Sainte Catherine Les Arras, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ART ET PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة ART ET PISCINES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات صيانة حمامات سباحة. ومقرها في Bruay La Buissiere, فرنسا.

  2. VDH LOTS

    فرنسا

    المؤسسة VDH LOTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. ومقرها في Sars Et Rosières, فرنسا.

  3. LO

    فرنسا

    المؤسسة LO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للمنزل, صابون الثياب, معطرات المنازل, و مزيلات روائح للحمامات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  4. ADN NORD (APPLICATION DISTRIBUTION NETTOYAGE)

    فرنسا

    المؤسسة ADN NORD (APPLICATION DISTRIBUTION NETTOYAGE), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف حمامات السباحة, كماليات لماكينات التنظيف, و أغراض تنظيف. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  5. FG RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة FG RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, تجديد للحمامات, جص وتطيين، أشغال, و معدات تركيب العليات. ومقرها في Lens, فرنسا.

  1. NODO SPAS

    فرنسا

    المؤسسة NODO SPAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إكسسوارات غرف حمام. كما تعمل في قطاعات ملحقات الحمام, أثاث للحمامات, و تصميم برك سباحة. ومقرها في Bourbourg, فرنسا.

  2. SARL DIACOSMO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DIACOSMO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  1. LA MAISON DES COIFFEURS

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DES COIFFEURS, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Neuville St Remy, فرنسا.

  2. SAS PHILIPPE DE PREFABRICATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS PHILIPPE DE PREFABRICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مداخن، إكسسوارات, مطابخ، أثاث, مداخن، إكسسوارات, و مطابخ، أثاث. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  3. CARDON SAS

    فرنسا

    المؤسسة CARDON SAS, وتعمل في قطاع مناشف حمام. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات أسِرّة, بياضات منزلية, و بياضات أسِرّة. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  4. KEIRAMA

    فرنسا

    المؤسسة KEIRAMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Neuville St Vaast, فرنسا.

  5. J BAR

    فرنسا

  6. LABORATOIRES COSPHARM

    فرنسا

  7. ACC SANIT

    فرنسا

  8. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  1. TEINTURERIE DELALYS SN

    فرنسا

    شركة DELALYS متخصصة في الصباغة والتحضير الخارجي منذ أكثر من 80 عاماً وهي مصبغة للتفخيم (المفترن وغير مقترن) حسب الطلب للأقمشة التقنية والأقمشة التي يوفرها أصحاب الطلبات. نتعامل في مجال الحقائب والملابس وكذلك القماش التقني للاستخدام في الستائر والأغطية والخيام لإعطاء كافة المواصفات الفنية للأقمشة (عدم نفاذية الماء، عدم التحلل، مقاومة النيران ومعالجات أخرى ضد الانكماش ومعالجات مضادة للبقع ومضادة للبكتيريا...) نتعامل بالجملة في لفافات من 600 إلى 1500 مل في حمام بألوان صلبة مضيئة أو صلبة متغيرة باللون حسب وزن القماش ولكن أيضاً بدءاً من 150 متر من نفس اللون. نحن نقدم المواصفات الفنية للأقطان أو الكتان أو الخيش على أغطية جوية وبوليستر على أغطية ذات درجات حرارة عالية. لاحتياجاتكم من المعالجات المضادة للنيران m1 أوm2، ويمكن تنفيذها بالتطعيم أو المشاركة في المنتج المغطي الملون.