• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ثقب، أدوات آلية

النتائج لأجل

ثقب، أدوات آلية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. AMH PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AMH PRODUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, صنفرة للمعدن, و لوازم صناعية. ومقرها في Thiant, فرنسا.

  2. C M O

    فرنسا

    المؤسسة C M O, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Helesmes, فرنسا.

  3. SARL FERMAUT

    فرنسا

    المؤسسة SARL FERMAUT, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Meteren, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS BRUNO CLERC

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BRUNO CLERC, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  5. DIC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة DIC TECHNOLOGY, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Denain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HEUILLE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة HEUILLE ET FILS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. ELECTRA

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRA, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Ghyvelde, فرنسا.

  3. ROUSSEAU CONSTRUCTION MECANIQUE

    فرنسا

  4. ETABLISSEMENTS ALLARD

    فرنسا

  5. HEPHAIS

    فرنسا

  1. MERCI

    فرنسا

  2. ETS HAESEBROUCK

    فرنسا

  1. CMI MCF

    فرنسا

  2. HOR MECA

    فرنسا

  3. SOUDURE TOURNAGE ALESAGE CHANTIER

    فرنسا

  4. AP USINAGE

    فرنسا

  5. SARL SEDE

    فرنسا

  6. STE DURINCK GERARD

    فرنسا

  7. ATELIER MECANIQUE ANNOEULLINOIS

    فرنسا

  8. ETABLISSEMENTS FAVELLA

    فرنسا

  1. ATELIER DE RECTIFICATION GENERALE

    فرنسا

  2. ENTREPRISE SEYS

    فرنسا

  3. DESMEC EURL

    فرنسا

  4. ARTEC

    فرنسا

  5. TECH-MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة TECH-MACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب وآلات بزل, و منشار بشريط. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  6. LVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LVD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للخرْز. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  7. MEUNIER SA

    فرنسا

    المؤسسة MEUNIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. EUROP'EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و آلات المنتجات الزراعية الغذائية. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  9. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  10. MOIZIEUX GAUCHON FORGEVAL

    فرنسا

    المؤسسة MOIZIEUX GAUCHON FORGEVAL, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتحديب, و أدوات آلية للتحديب. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.