• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا معلومات، برامج

النتائج لأجل

تكنولوجيا معلومات، برامج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DIAG N'GROW

    فرنسا

    المؤسسة DIAG N'GROW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. INTENT TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTENT TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشفير بيانات، برامج ونظم. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, تصميم وتطوير برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تطبيقات لإدارات البنايات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. DEMLOG

    فرنسا

    المؤسسة DEMLOG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  4. SGI

    فرنسا

    المؤسسة SGI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تأجير أجهزة حاسب آلي ومعدات معلوماتية. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  5. VENLOR

    فرنسا

    المؤسسة VENLOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Templeuve, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RESEAU INFORMATIQUE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة RESEAU INFORMATIQUE SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Douai, فرنسا.

  2. ILLICAD

    فرنسا

    المؤسسة ILLICAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. INFITEX

    فرنسا

    المؤسسة INFITEX, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Villeneuve D'Ascq, فرنسا.

  4. MEDIAOCTETS

    فرنسا

    المؤسسة MEDIAOCTETS, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Lompret, فرنسا.

  5. LOMIB SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOMIB SERVICES, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Louvroil, فرنسا.

  1. VALOREP

    فرنسا

    المؤسسة VALOREP, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. PROMATEC

    فرنسا

    المؤسسة PROMATEC, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. DOCUMENT SOLUTIONS 62

    فرنسا

    المؤسسة DOCUMENT SOLUTIONS 62, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  2. ILEN

    فرنسا

    المؤسسة ILEN, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  3. INTERSYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة INTERSYSTEME, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Pernes Les Boulogne, فرنسا.

  4. INFORMATIQUE & ORGANISATION

    فرنسا

    المؤسسة INFORMATIQUE & ORGANISATION, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  5. TRAITEMENT ET GESTION INFORMATI QUE

    فرنسا

    المؤسسة TRAITEMENT ET GESTION INFORMATI QUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  6. INFOPLAN

    فرنسا

    المؤسسة INFOPLAN, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  7. SYNERGY

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  8. IANORD SA

    فرنسا

    المؤسسة IANORD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Villeneuve D'Ascq, فرنسا.

  1. ALICANTE

    فرنسا

    المؤسسة ALICANTE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  2. ARCHIMED

    فرنسا

    المؤسسة ARCHIMED, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت, و ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. ومقرها في Lille Cedex, فرنسا.

  3. QUADRA DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة QUADRA DIFFUSION, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  4. BRZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRZ FRANCE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Mons En Baroeul, فرنسا.

  5. NORD FRANCE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NORD FRANCE INFORMATIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Mouchin, فرنسا.

  6. O PLUS PLUS

    فرنسا

    المؤسسة O PLUS PLUS, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Mons En Baroeul, فرنسا.

  7. MAUTOM

    فرنسا

    المؤسسة MAUTOM, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. GROUPE GOTO SA

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE GOTO SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Hem, فرنسا.

  9. ADITI

    فرنسا

    المؤسسة ADITI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  10. CEYE SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة CEYE SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.