• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسقيف، أشغال

النتائج لأجل

تسقيف، أشغال

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DUVAL COUVERTURES

    فرنسا

    المؤسسة DUVAL COUVERTURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, تسقيف، أشغال, و نوافذ في السقوف. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  2. ETS RENE DELPORTE

    فرنسا

    المؤسسة ETS RENE DELPORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. STE AMANDINOISE DE COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة STE AMANDINOISE DE COUVERTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  4. ENTREPRISE FIEDOR

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE FIEDOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أساسات، أشغال, أشغال كبرى, و أساسات، أشغال. ومقرها في Grand Rullecourt, فرنسا.

  5. COSANOR

    فرنسا

    المؤسسة COSANOR, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL SERGEANT

    فرنسا

    المؤسسة SARL SERGEANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Gavrelle, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS CHARLES DELATTRE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CHARLES DELATTRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Etaples, فرنسا.

  3. ARBUATTI CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ARBUATTI CONSTRUCTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  4. RENOV'DARR

    فرنسا

    المؤسسة RENOV'DARR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات بطانية, و أغطية المباني والأسطح. ومقرها في Comines, فرنسا.

  5. GENTY COUVERTURE INDUSTRIELLE BARDAGE ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة GENTY COUVERTURE INDUSTRIELLE BARDAGE ETANCHEITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في St Laurent Blangy, فرنسا.