• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدريب على التعليم الالكتروني

النتائج لأجل

تدريب على التعليم الالكتروني

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ISOKAN FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة ISOKAN FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات تعلم فني وصناعي, تدريبات على الإدارة, تكوين الموظفين, و تعليم وتدريب حرفي. ومقرها في Riviere, فرنسا.

  2. EEXPLORE FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة EEXPLORE FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تعليم, تدريب على الأدوات المكتبية, و دروس أكسل. ومقرها في VILLENEUVE D'ASCQ, فرنسا.

  3. A3IFORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة A3IFORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تطبيقات مكتبية. ومقرها في Auxi-Le-Château, فرنسا.

  4. AVAED

    فرنسا

    المؤسسة AVAED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب تجاري, تدريب قانوني, منح شهادات, التأهيل المهني, تدريب تجاري, و تدريب قانوني. ومقرها في Saulzoir, فرنسا.

  5. BUSINESS CLASS INSTITUTE

    فرنسا

    المؤسسة BUSINESS CLASS INSTITUTE, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Rang Du Fliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ESJ MEDIAS

    فرنسا

    المؤسسة ESJ MEDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Lille Cedex, فرنسا.