• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخطيط

النتائج لأجل

تخطيط

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. APARTÉ

    فرنسا

    المؤسسة APARTÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات إنشاء هوية مرئية, و تصميم تخطيطي. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  2. TREMA

    فرنسا

    المؤسسة TREMA, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استشارات شراء حيزات إعلانية, استشارات ودراسات إعلامية, استشارات وتخطيط إعلامي, مراكز تسوق، دعاية وإعلان, استشارات شراء حيزات إعلانية, استشارات ودراسات إعلامية, استشارات وتخطيط إعلامي, و مراكز تسوق، دعاية وإعلان. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  3. DACHSER TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة DACHSER TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطة شحن. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, و منصة نقالة. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  4. BÉAL & BLANCKAERT ARCHITECTES

    فرنسا

    المؤسسة BÉAL & BLANCKAERT ARCHITECTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات تخطيط المدن، مكاتب دراسات, ما يتعلق بالريف, تخطيط المدن، مكاتب دراسات, دراسات معمارية للمنشآت الصناعية, و مهندسون معماريون للمدن. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. PRODIVAL

    فرنسا

    المؤسسة PRODIVAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تخطيط بمساعدة الكومبيوتر, نظم معلومات، استشارات, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تخطيط بمساعدة الكومبيوتر. ومقرها في Rosult, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOGIMEX

    فرنسا

    المؤسسة LOGIMEX, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تأجير وسائل النقل, و فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.