• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الصلب والمعادن

النتائج لأجل

تحويل الصلب والمعادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. JACKY CLOTURE

    فرنسا

    المؤسسة JACKY CLOTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

  2. BASUYAU METAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BASUYAU METAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, تقطيع البلازما, قطع الفولاذ والمعادن, قطع الاكسجين, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  3. PACQUET SOLUTIONS D'EMPOTAGE

    فرنسا

    المؤسسة PACQUET SOLUTIONS D'EMPOTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  4. DE REU DECOLLETAGE

    فرنسا

    المؤسسة DE REU DECOLLETAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, لف القضبان، جميع المعادن, تحجيم بدقة, و الدقة الهندسية. ومقرها في Achiet-Le-Grand, فرنسا.

  5. PIL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PIL INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Sailly-Sur-La-Lys, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS RIVET & VERBORGH

    فرنسا

    المؤسسة ETS RIVET & VERBORGH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, شقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و شقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. OBEIN

    فرنسا

    المؤسسة OBEIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, و الدقة الهندسية. ومقرها في Marpent, فرنسا.

  3. GALVAKIT

    فرنسا

    المؤسسة GALVAKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, ألواح معدنية, إنشاءات معدنية خفيفة, هيكل معدني, ألواح معدنية, و صناعة أقفال معدنية. ومقرها في Saint-Omer, فرنسا.

  4. ETS PATFOORT BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة ETS PATFOORT BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, و هندسة مدنية. ومقرها في Curgies, فرنسا.

  5. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  1. ENTREPRISE DUJARDIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DUJARDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, مصاعد تليسكوبية موجهة ذاتية الدفع, و مصاعد رصيف. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

  1. SA CRESSENT

    فرنسا

    المؤسسة SA CRESSENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أحواض معدنية, نِحاسة, أحواض معدنية, و قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة. ومقرها في Sains-En-Gohelle, فرنسا.

  2. SAEY

    فرنسا

    المؤسسة SAEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, سحب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و سحب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. DOUBLET

    فرنسا

    المؤسسة DOUBLET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات صواري أعلام, أعلام طبيعية, أعلام دعائية, صواري أعلام, و تند وخيم لاستقبالات. ومقرها في Avelin, فرنسا.

  4. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  5. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  6. EQUINOX - EQUIPEMENTS INOXYDABLES

    فرنسا

    المؤسسة EQUINOX - EQUIPEMENTS INOXYDABLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Willems, فرنسا.

  7. LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جلي الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحبيب, لحام ميكانيكي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Genech, فرنسا.

  8. CHAUDRAM

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة ثقيلة, تقطيع الصفائح المعدنية, ألواح تقطيع بلازما صلب لا يصدأ, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Rosult, فرنسا.

  1. NORD LASER TUBE

    فرنسا

    المؤسسة NORD LASER TUBE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات وحدات تقطيع بالليزر, تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن, تقطيع أنابيب مخصص, و مراكز التصنيع. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  2. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  3. FARMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FARMETAL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق, و ميكانيكي دقيق. ومقرها في TOURCOING, فرنسا.

  4. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  5. KOBALTEK

    فرنسا

    المؤسسة KOBALTEK, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات عصْر. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  6. SIEM DESMET

    فرنسا

    المؤسسة SIEM DESMET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  7. MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE

    فرنسا

    المؤسسة MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, و الدقة الهندسية. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  8. NORD CHROME

    فرنسا

    المؤسسة NORD CHROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي بالكروم, غلفنة إلكتروليتية, تنقية, طلي بالكروم, و ألومنيوم كروم. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  9. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  10. PLIBAT

    فرنسا

    المؤسسة PLIBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تمليس المعادن, برادة معادن, تثقيب, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.