• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحكم عن بعد

النتائج لأجل

تحكم عن بعد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION

    فرنسا

    المؤسسة TELEDYNE GAS AND FLAME DETECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كواشف، أدوات تحكم بالغاز. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لكشف الحرائق. ومقرها في Arras, فرنسا.

  2. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. RCE

    فرنسا

    المؤسسة RCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرات مراقبة فيديو, إنذار ومراقبة، نظم, التحكم في الدخول, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Artres, فرنسا.

  4. TECH MICRON NORD

    فرنسا

    المؤسسة TECH MICRON NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  5. ACS ALARME CONSEIL SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة ACS ALARME CONSEIL SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراقبة فيديو, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Pont-A-Marcq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCOFRI - ROBINETTERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة SOCOFRI - ROBINETTERIE INDUSTRIELLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات تحكم. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  2. S DETECT

    فرنسا

    المؤسسة S DETECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ذد السرقة من على رفوف العرض, و مضاد للسرقة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. MACHINES 3D

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES 3D, هي الموزع, وتعمل في قطاع طابعات ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Bruay-Sur-L'escaut, فرنسا.

  4. OLD AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة OLD AUTOMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات جهاز تحكم قابل للبرمجة, و كهرباء. ومقرها في Bruay-La-Buissière, فرنسا.

  5. PREFABAT

    فرنسا