• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجميع

النتائج لأجل

تجميع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. KRYSS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة KRYSS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و تجميع. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. MILITZER ET MÜNCH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MILITZER ET MÜNCH FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تجميع بري للبضائع. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  3. INTENT TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTENT TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشفير بيانات، برامج ونظم. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, تصميم وتطوير برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تطبيقات لإدارات البنايات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. DJEMTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة DJEMTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تجميع البطاقات الكهربائية, تكبيل الكتروني, و خزانات وتجهيزات الكترونية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. PANNEAUX SOLAIRES NORD

    فرنسا

    المؤسسة PANNEAUX SOLAIRES NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة شمسية، نظم. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و طاقة شمسية ضوئية كهربائية. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MPMAN FRANCE

    فرنسا