• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. SAS STOCKOVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS STOCKOVER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, و المنتجات الجلدية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  3. KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS

    فرنسا

    المؤسسة KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, مانومترات (أجهزة قياس الفرق بين ضغطي غازين), كاميرات حرارية, و مقياس اللاّشفافية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. COGEMA CONTAINERS

    فرنسا

    المؤسسة COGEMA CONTAINERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Loon-Plage, فرنسا.

  5. MERJI

    فرنسا

    المؤسسة MERJI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, تأجير عربات, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VDPROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة VDPROPRETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, منتجات كيماوية غير عضوية, منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, و منتجات صيانة للواجهات والمرايا. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. GV DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة GV DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Lynde, فرنسا.

  3. SARL QUARTZ AUDIO

    فرنسا

    المؤسسة SARL QUARTZ AUDIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. FRIBOIS SARL

    فرنسا

    المؤسسة FRIBOIS SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الخشب والأثاث المنزلي - معالجة ووقاية. كما تعمل في قطاعات معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  5. CF DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CF DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Mercatel, فرنسا.

  1. HYENCO SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYENCO SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. DEVLAEMINCK

    فرنسا

    المؤسسة DEVLAEMINCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, تنظيف وصيانة، أدوات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  1. CAFFIAUX BEFFROI

    فرنسا

    المؤسسة CAFFIAUX BEFFROI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Le Cateau Cambresis, فرنسا.

  2. GAZ SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة GAZ SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Marly, فرنسا.

  3. GILLERONT SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLERONT SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS ANDRE COO

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ANDRE COO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Lillers, فرنسا.

  5. NOVIDRI

    فرنسا

  6. CUISINES BARBRY

    فرنسا

  7. STE EXPLOITATION DES ETS DECAUX

    فرنسا

  8. IMMODEV

    فرنسا

  1. SEYNAVE ET COMPAGNIE

    فرنسا

  2. TEXAM INTERNATIONAL

    فرنسا

  3. R-TOM DISTRIBUTION

    فرنسا

  4. NORD DISTRIBUTION MUSIK

    فرنسا

  5. CHAUFFAMAT

    فرنسا

  6. SARL ALARME ET VOUS

    فرنسا