• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. NORD MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة NORD MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  2. KOLORIS

    فرنسا

    المؤسسة KOLORIS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  3. AMH PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AMH PRODUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, صنفرة للمعدن, و لوازم صناعية. ومقرها في Thiant, فرنسا.

  4. EUROP'EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و آلات المنتجات الزراعية الغذائية. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  5. AJK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AJK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METALIMPEX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METALIMPEX FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Marquette Lez Lille, فرنسا.