• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث

النتائج لأجل

أثاث

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. GLASDON EUROPE SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GLASDON EUROPE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات أثاث للشوارع, و مناضد للنزهة الخلوية. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. ELYS MEUBLES

    فرنسا

    المؤسسة ELYS MEUBLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات مطابخ, و مطبخ حسب المقاس. ومقرها في Templeuve, فرنسا.

  4. NEGOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة NEGOSTOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات مقعد ذو مساند يد للمكتب, خزانات المكتب, أثاث للمكتب, و طاولات اجتماعات. ومقرها في WASQUEHAL, فرنسا.

  5. HOUZET LOHEZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة HOUZET LOHEZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و اكسسوارات للمفروشات. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AREB INVEST

    فرنسا

    المؤسسة AREB INVEST, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صالونات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، أثاث, استيراد وتصدير، أثاث, صالون بالجملة, صالونات حسب الطلب, و سجاد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. NODO SPAS

    فرنسا

    المؤسسة NODO SPAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إكسسوارات غرف حمام. كما تعمل في قطاعات ملحقات الحمام, أثاث للحمامات, و تصميم برك سباحة. ومقرها في Bourbourg, فرنسا.

  3. FRIBOIS SARL

    فرنسا

    المؤسسة FRIBOIS SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الخشب والأثاث المنزلي - معالجة ووقاية. كما تعمل في قطاعات معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS ANDRE COO

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ANDRE COO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Lillers, فرنسا.

  5. SOCIÉTÉ ROGÉ

    فرنسا

  1. IMMODEV

    فرنسا

  2. STE EXPLOITATION DES ETS DECAUX

    فرنسا

  1. NOVIDRI

    فرنسا

  2. CUISINES BARBRY

    فرنسا

  3. COPYLUX SAS

    فرنسا

  4. JPD DISTRIBUTION

    فرنسا

  5. ACC SANIT

    فرنسا