• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأجير

النتائج لأجل

تأجير

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. AKENA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة AKENA TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات بيوت للأجازات, و تأجير. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  2. ETHICS MOBILITY

    فرنسا

    المؤسسة ETHICS MOBILITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. VTC LILLE

    فرنسا

    المؤسسة VTC LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  4. TRAVEL&CO

    فرنسا

    المؤسسة TRAVEL&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تأجير سيارات بسائق. ومقرها في Andres, فرنسا.

  5. SOC TRPT DUNKERQUE EXTENSIONS

    فرنسا

    المؤسسة SOC TRPT DUNKERQUE EXTENSIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار حافلات, و استئجار حافلات. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VAN-AWAY LILLE

    فرنسا

    المؤسسة VAN-AWAY LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Herlies, فرنسا.

  2. VERITE FRERES

    فرنسا

    المؤسسة VERITE FRERES, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار مركبات تجارية, و استئجار مركبات تجارية. ومقرها في Condette, فرنسا.

  3. AUTOGESTION SA

    فرنسا

  4. LES TRANSPORTS DE L'YSER

    فرنسا

  5. BENNES TRANSPORTS SERVICES

    فرنسا

  1. CHANNEL POIDS LOURDS LOCATION

    فرنسا

  2. DLM

    فرنسا

  1. CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS

    فرنسا

    المؤسسة CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, تفكيك صناعي, جسور دارجة ورافعات جسرية, تأجير رافعات الرفع, و نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  2. SAS LOURDEL

    فرنسا

    المؤسسة SAS LOURDEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خيام وسرادقات. كما تعمل في قطاعات تأجير ماركي, و خيمة احتفال. ومقرها في Roquetoire, فرنسا.

  3. GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE

    فرنسا

    المؤسسة GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع المضخات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  4. NORDBOX

    فرنسا

    المؤسسة NORDBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, و تأجير صناديق للموبيليا. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. LILLEOPIRATES

    فرنسا

    المؤسسة LILLEOPIRATES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات ألعاب قمار, قلاع طفو, تأجير لعب, ألعاب قمار, و تأجير قصور قابلة للنفخ. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  6. MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. كما تعمل في قطاعات تأجير قصور قابلة للنفخ. ومقرها في Fort-Mardyck, فرنسا.

  7. CLICAR

    فرنسا

    المؤسسة CLICAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات صديقة البيئة, و توصيل السيارة حتى المنزل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. ATOUTLOC

    فرنسا

    المؤسسة ATOUTLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير نقالات رافعة وسيارة. ومقرها في Escaudain, فرنسا.

  1. PIXELIGHT - VISUALL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PIXELIGHT - VISUALL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات ضخمة لَد. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. SGI

    فرنسا

    المؤسسة SGI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تأجير أجهزة حاسب آلي ومعدات معلوماتية. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  3. TAPIS NORD

    فرنسا

    المؤسسة TAPIS NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات حصائر تحتفظ بالأتربة, سجاد مشخصن, و تأجير سجاد. ومقرها في Wargnies Le Petit, فرنسا.

  4. MERJI

    فرنسا

    المؤسسة MERJI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, تأجير عربات, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. BIEN-VENDRE

    فرنسا

    المؤسسة BIEN-VENDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات تأجير مكاتب, شراء أملاك بيع وتأجير, و خدمات الوساطة العقارية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  6. PAMPA & TRALALA

    فرنسا

    المؤسسة PAMPA & TRALALA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات تأجير ديكورات للحفلات والمناسبات, تزيين, و تنظيم الندوات. ومقرها في Bavay, فرنسا.

  7. LOGIMEX

    فرنسا

    المؤسسة LOGIMEX, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تأجير وسائل النقل, و فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  8. MOVIPUB

    فرنسا

    المؤسسة MOVIPUB, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألعاب ودمى. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع الألعاب القابلة للنفخ والدعائية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  9. OLIVIER-SINIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIER-SINIC SARL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات تصنيع فساتين أفراح, و تأجير فستان العروسة. ومقرها في Verlinghem, فرنسا.

  10. KILOUTOU

    فرنسا

    المؤسسة KILOUTOU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و تأجير الأجهزة. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.