• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بوّابات

النتائج لأجل

بوّابات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SARL ALUSTYLE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ALUSTYLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, نجارة, و بوابات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. CLOTURES FRANCE METAL

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES FRANCE METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, سياجات, بوّابات, شبكات, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Flers-En-Escrebieux, فرنسا.

  3. FLOURET ET FILS SARL

    فرنسا

    المؤسسة FLOURET ET FILS SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, بوّابات, نوافذ, و شرفات. ومقرها في Saint-Etienne-Au-Mont, فرنسا.

  4. FERRONNERIE LENGLART

    فرنسا

    المؤسسة FERRONNERIE LENGLART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات سلالم معدنية, بوّابات, سياجات, و سلالم معدنية. ومقرها في Estaires, فرنسا.

  5. ROTEM

    فرنسا

    المؤسسة ROTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, اكسسوارات للبوابات, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و بكرات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CUPPENS SA

    فرنسا

    المؤسسة CUPPENS SA, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, أبواب منزلية, مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, و أبواب منزلية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  2. SARL HAZEBROUCQ

    فرنسا

    المؤسسة SARL HAZEBROUCQ, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, أبواب منزلية, مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, و أبواب منزلية. ومقرها في Frelinghien, فرنسا.

  3. SARL VLG CUISINES ET BAINS

    فرنسا

    المؤسسة SARL VLG CUISINES ET BAINS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Villeneuve D'Asq, فرنسا.

  4. SAS ETS MERLY

    فرنسا

    المؤسسة SAS ETS MERLY, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Denain, فرنسا.

  5. C F P

    فرنسا

    المؤسسة C F P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, و مصاريع. ومقرها في Bailleul, فرنسا.

  1. DEFRETIN ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DEFRETIN ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS GROSFILS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GROSFILS, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Dourlers, فرنسا.

  1. MENUISERIE MODERNE DU DOUAISIS

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE MODERNE DU DOUAISIS, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Guesnain, فرنسا.

  2. GODSTORE SA

    فرنسا

    المؤسسة GODSTORE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. OPTIMUM HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMUM HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات بوابات سريعة. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  4. SARL SALOME

    فرنسا

    المؤسسة SARL SALOME, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Auby, فرنسا.

  5. AMETALIC

    فرنسا

    المؤسسة AMETALIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, سلم التصميم, مختبرات نجارة, أسوار وبوابات, و مظلة سيارة معدنية. ومقرها في Maulde, فرنسا.

  6. TOUS CORPS D ETAT

    فرنسا

    المؤسسة TOUS CORPS D ETAT, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Denain, فرنسا.

  7. LEFETZ

    فرنسا

    المؤسسة LEFETZ, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Mont St Eloi, فرنسا.

  8. SOBANOR

    فرنسا

    المؤسسة SOBANOR, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات بوابات وأبواب صغيرة, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, بوابات وأبواب صغيرة, و إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  1. BATISEC

    فرنسا

    المؤسسة BATISEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Croix, فرنسا.

  2. CLOTURES DU DOUAISIS

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES DU DOUAISIS, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Flers En Escrebieux, فرنسا.

  3. VIBROMAT

    فرنسا

    المؤسسة VIBROMAT, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Noyelles Les Vermelles, فرنسا.

  4. CLOTURES SANIEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES SANIEZ SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  5. CLOTURES MICHEL WILLOQUAUX

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURES MICHEL WILLOQUAUX, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Tressin, فرنسا.

  6. ADOMIA FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة ADOMIA FERMETURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات مصنعو نوافذ, و تركيب مصاريع لفافة. ومقرها في Hinges, فرنسا.

  7. BECART SA

    فرنسا

    المؤسسة BECART SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Armbouts Cappel, فرنسا.

  8. DHOLLANDIA PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة DHOLLANDIA PRODUCTION, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مرفاع بوابة سفلية, و مرفاع بوابة سفلية. ومقرها في Wormhout, فرنسا.

  9. GIORGI PARCS ET JARDINS SARL

    فرنسا

    المؤسسة GIORGI PARCS ET JARDINS SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  10. POSTEL EURL

    فرنسا