• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُحليات

النتائج لأجل

مُحليات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. MAISON FABRIK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON FABRIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  2. MOBILIER DESIGN PRO

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIER DESIGN PRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كنبات (صوفايات). كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, ترتيبات للمدارس, تصميمات داخلية, مكتب مجهز, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Saint André Lez Lille, فرنسا.

  3. BÂCHES BOON S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BÂCHES BOON S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تصليح الأغطية الكتيمة, و أغطية كتيمة. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  4. EUROFOURS

    فرنسا

    المؤسسة EUROFOURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات خزانا ت و حجيرات تخمير العجائن في المخبزات و مصانع البسكويت والحلويات. ومقرها في Gommegnies, فرنسا.

  5. SASA

    فرنسا

    المؤسسة SASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أفران خبيز صناعية, قسم مخصص للحلويات, و عربات خزين. ومقرها في Le Cateau-Cambresis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NORD BACHES

    فرنسا

    المؤسسة NORD BACHES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  2. FRANCE VERRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, بلور ومرايا, محلات تجارية، تنسيق, و بلور ومرايا. ومقرها في Armbouts Cappel, فرنسا.

  3. EURL HAMMADA

    فرنسا

    المؤسسة EURL HAMMADA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  4. PLANCKAERT ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة PLANCKAERT ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. BOULANGERIE KOT

    فرنسا