• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منسوجات تقنية

النتائج لأجل

منسوجات تقنية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. BHD LILLE

    فرنسا

    المؤسسة BHD LILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, مظلات معدة مسبقاً, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, و مشمع بي في سي. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  2. SUBRENAT GRAPHICS

    فرنسا

    المؤسسة SUBRENAT GRAPHICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية لصناعة المواصلات, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, منسوجات تقنية لصناعة المواصلات, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في MOUVEAUX, فرنسا.

  3. DICKSON CONSTANT

    فرنسا

    رواد أوروبا في أقمشة التظليل. نقوم بتسويق العلامات التجارية DICKSON وSUNBRELLA لصناعة الأقمشة التقنية عالية القيمة المضافة والمخصصة للإستخدام خارجيا في الهواء الطلق مثل المظلات الخارجية والشمسيات الكبيرة وظلة مصغرة لحجب اشعة الشمس والخيام ومظلات السفن وأقمشة الوسائد والستائر وغيرها. متخصصون في المنسوجات التقنية لتحسين وحماية أماكن الإقامة، تتمتع Dickson حاليا بشهرة عالمية بأنها المرجعة في الأقمشة الخارجية.

  4. DMR RUBANS SAS

    فرنسا

    المؤسسة DMR RUBANS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور صناعية قماشية. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Comines, فرنسا.

  5. SERVI-TEX INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SERVI-TEX INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LAMBIN RAVAU

    فرنسا

    المؤسسة LAMBIN RAVAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. كما تعمل في قطاعات دار للعناية وعيادات خاصة متخصصة. ومقرها في Comines, فرنسا.