• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت

النتائج لأجل

صوت

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. LIBERTY AND TECHNOLOGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LIBERTY AND TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, دفع آلي، نظم, محطات نهائية / مباني ركاب, تصميم تطبيقات للمحطات الطرفية التفاعلية, موردي وحدات طرفية تفاعلية, أعمدة تسديد /دفع لمواقف السيارات, نظم الدفع الالكترونية لآلات التوزيع الأوتوماتيكية, أنظمة التسديد الألكتروني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Marquette-Lez-Lille, فرنسا.

  2. BOET STOP SON

    فرنسا

    المؤسسة BOET STOP SON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات كاتم صوت للمدافئ ومواسير التفريغ عالية الصوت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, أبواب تمتص الصوت, و لوحات صوتية. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  3. IAC BOET STOPSON

    فرنسا

    المؤسسة IAC BOET STOPSON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات لوحات صوتية. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  4. SIEM DESMET

    فرنسا

    المؤسسة SIEM DESMET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  5. FORMULA AIR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORMULA AIR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, و ضغط هواء، نظم نقل. ومقرها في Orchies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE D'EXPLOITATION DES ETS NORMAND

    فرنسا

    المؤسسة STE D'EXPLOITATION DES ETS NORMAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنترفون، نظم. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, تجهيزات هاي-فاي وستيريو, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, و تجهيزات هاي-فاي وستيريو. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  2. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  3. ECHAME

    فرنسا

    المؤسسة ECHAME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات فواصل معدنية للمباني, أسقف صوتية, أسقف معدنية, و تلبيس بشبك ستانلس ستيل. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  4. WIPON

    فرنسا

    المؤسسة WIPON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. STUDIO MIDNIGHT

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO MIDNIGHT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طبع (نسخ) أقراص مدمجة. كما تعمل في قطاعات صالات تدريب وتسجيل صوتي. ومقرها في Annequin, فرنسا.

  1. REPPRO SAS

    فرنسا

    المؤسسة REPPRO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير صوت فوقية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قياس كهربائية والكترونية للرنين والكهروصوتيات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. MVIDÉO

    فرنسا

    المؤسسة MVIDÉO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Linselles, فرنسا.