• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب

النتائج لأجل

خشب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. RECYBÛCHE

    فرنسا

    المؤسسة RECYBÛCHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حطب تدفئة. كما تعمل في قطاعات وقود, و وقود محترمة للبيئية. ومقرها في Baisieux, فرنسا.

  2. SCIERIE LAFONTE

    فرنسا

    المؤسسة SCIERIE LAFONTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب منشور ومملس, و خشب منشور ومملس. ومقرها في Aix En Issart, فرنسا.

  3. YEED

    فرنسا

    Verified by europages badge

    علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع وتوزيع الركائز القابلة للتعديل والإكسسوارات المخصصة لتنسيق المساحات الخارجية. نقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة، المعتمدة والمضمونة، والمصممة للتكيف مع أي نوع من التطبيقات بطريقة مستدامة. جميع المواد المستخدمة مُعاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير مرة أخرى، وهي جزء من نهج مسؤول يهتم بالبيئة. تتيح قابلية منتجاتنا للتكيف تحقيق عدد كبير من المشاريع لعملائنا، سواء كانوا مهندسين معماريين أو بناة خاصين أو أسواق عامة أو أفراد. قواعد وملحقات RINNO هي الحل الصحيح لتنفيذ مشاريعك المحددة: حمامات السباحة والمنتجعات الصحية، ومناطق المشاة في المدينة، ومراكز التسوق، والمنازل الخاصة، والمعارض، والمهرجانات، والمنشآت المبنية على ركائز متينة، ونوادي قضاء العطلات ... نحن ملتزمون بتزويدك بمنتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة شركائنا الذين يوزعون منتجاتنا.

  4. RESIWOOD FACTORY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RESIWOOD FACTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات مختبرات للنجارة, حرفية من خشب, صناعة الأثاث الفخم, و تأثيث. ومقرها في Curgies, فرنسا.

  5. LAUWERS EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, منصات للتحمبل من كرتون, صناديق خشبية, و أقفاص للاستخدام المتكرر. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOVEA OLEUM PRODUCTEURS D'HUILE D'OLIVE

    فرنسا

    المؤسسة HOVEA OLEUM PRODUCTEURS D'HUILE D'OLIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات تصدير زيت الزيتون, منتج زيت زيتون, زيت زيتون, و أغراض خشبية للمطابخ. ومقرها في Houdain, فرنسا.

  2. ACTUS CINTRES

    فرنسا

    المؤسسة ACTUS CINTRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، لوازم. كما تعمل في قطاعات مقوسات, شماعات ملابس خشبية, و شماعات أطفال. ومقرها في Baisieux, فرنسا.

  3. EXPEPACK

    فرنسا

    المؤسسة EXPEPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كرتون مموج. كما تعمل في قطاعات دكمة من الخشب, أثاثات المكاتب, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.

  4. HOCQ EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة HOCQ EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص بقطاع الفواكه والخضار, و لوحات خشبية. ومقرها في Marquillies, فرنسا.

  5. MON EXTENSION BOIS

    فرنسا

    المؤسسة MON EXTENSION BOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبني من الخشب. ومقرها في Attiches, فرنسا.

  1. YGNIS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة YGNIS INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل صناعية, مراجل على الخشب, مر اجل تعمل على الغازول, و تدفئة. ومقرها في Cauroir, فرنسا.

  2. 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE

    فرنسا

    المؤسسة 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلخ، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سن البرغل, سن أدوات العمل فى الخشب يدوياً, شفرات المناشر, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Martin-Au-Laert, فرنسا.

  1. LC SCIERIE MOBILE

    فرنسا

    المؤسسة LC SCIERIE MOBILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. ومقرها في Berelles, فرنسا.

  2. DEBRET ESCALIERS

    فرنسا

    المؤسسة DEBRET ESCALIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم خشبية. كما تعمل في قطاعات سلالم, و سلم حسب المقاس. ومقرها في Tincques, فرنسا.

  3. BOISPIVERT

    فرنسا

    المؤسسة BOISPIVERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات أغراض وأعمال خشبية, و سلع لتزيين الجدران. ومقرها في Blessy, فرنسا.

  4. BILLIET

    فرنسا

    المؤسسة BILLIET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ خشبية. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في BIERNE, فرنسا.

  5. INDUSTRIES PACKAGING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIES PACKAGING SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, مواد تعبئة خشبية, و لوحات خشبية. ومقرها في Maulde, فرنسا.

  6. VILET

    فرنسا

    المؤسسة VILET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أغشية واقية من الشمس, واقيات، مظلات أبواب, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أغشية واقية من الشمس, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Calais, فرنسا.

  7. RDJ CONCEPT MENUISERIES

    فرنسا

    المؤسسة RDJ CONCEPT MENUISERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Quesnoy-sur-deûle, فرنسا.

  8. DECKIT

    فرنسا

    المؤسسة DECKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الخشب - منتجات مصنعة. ومقرها في Beuvry, فرنسا.

  1. METALNOR

    فرنسا

    المؤسسة METALNOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, قطع الفولاذ والمعادن, خشب منشور غير مملس, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  2. SA MORISAUX

    فرنسا

    المؤسسة SA MORISAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. ومقرها في Avesnes Les Aubert, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS DESTAILLEUR

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DESTAILLEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. STE INDUSTRIELLE D'EMBALLAGE ET DE PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE D'EMBALLAGE ET DE PALETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Blendecques, فرنسا.

  5. SARL DHOLLANDE MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة SARL DHOLLANDE MICHEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Fechain, فرنسا.

  6. MODULA

    فرنسا

    المؤسسة MODULA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. ومقرها في Aubigny En Artois, فرنسا.

  7. SEVEN CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة SEVEN CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات الطباعة على الخشب. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  8. SA COQUART

    فرنسا

    المؤسسة SA COQUART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. ومقرها في Beauvoir-Wavans, فرنسا.

  9. RICHART ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة RICHART ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. ومقرها في Wervicq Sud, فرنسا.

  10. ETS TEILLIER

    فرنسا