• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حقن بلاستيك

النتائج لأجل

حقن بلاستيك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  2. PRIMAGROUP

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAGROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, بلاستيك حراري, و هندسة - مقاولو إنتاج. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  3. PLASTEM

    فرنسا

    المؤسسة PLASTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  4. PRIM'INJECTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIM'INJECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  5. GALLEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, حقن المطاط والبلاستيك, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Douvrin, فرنسا.