• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف صناعي

النتائج لأجل

تنظيف صناعي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. STANDARD INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة STANDARD INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  4. DURAND PRODUCTION SA

    فرنسا

    المؤسسة DURAND PRODUCTION SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت تزليق السيارات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و مبرد. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  5. STARPROWASH

    فرنسا

    المؤسسة STARPROWASH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد لتنظيف المنزل. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRUNEL CHIMIE DERIVES

    فرنسا

    المؤسسة BRUNEL CHIMIE DERIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مصبغة للأقمشة. ومقرها في Hellemmes, فرنسا.

  2. SAVONNERIE GUSTASTE STEVERLYNCK

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE GUSTASTE STEVERLYNCK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  3. LABORATOIRES DES PRODUITS HYODALL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES DES PRODUITS HYODALL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Bertry, فرنسا.

  4. TRAITEMENTS CHIMIQUES DE SURFACES

    فرنسا

  5. STE FABRI APPLICATION PRODUIT

    فرنسا