• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب صناعي

النتائج لأجل

تركيب صناعي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ELECDRIVES

    فرنسا

    المؤسسة ELECDRIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مغيرات السرعة لنقل الحركة, لوحات الكهرباء, و ميكنة صناعية. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  2. LABORATOIRE DENTAIRE VANBREMEERSCH

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE DENTAIRE VANBREMEERSCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات أساسية ومساعدة للعناية بالأسنان. كما تعمل في قطاعات تركيبات صناعية للأسنان, و رمامة مزدرع حيّ. ومقرها في Mons En Baroeul, فرنسا.

  3. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  4. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  5. SATO FRANCE

    فرنسا

    شركة SATO فرنسا هي فرع للمجموعة اليابانية SATO وهي أحد الموردين العالميين للحلول المدمجة للتعرف الآلي وجمع البيانات باسنخدام نكنولوجيات الكود الشريطي والتعرف بالموجات اللاسلكية. نقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات : طابعات حرارية مباشرة وبالنقل الحراري وطابعات شرائط بوصة وطابعات وملصقات التعرف بالموجات اللاسلكية وأنظمة جمع البيانات وآلات لصق الملصقات اليدوية ومجموعات طباعة وأنظمة طباعة ووضع آلي واكسسوارات للطابعات وبرامج صناعة الملصقات وشرائط النقل الحرارية. شركة SATO فرنسا تقدم لعملائها حلول كاملة للصق الملصقات والتعرف الآلي والتتبعية. تستطيع تقديم العديد من التطبيقات في جميع قطاعات النشاط بفضل معرفتها في مجال تركيب أنظمة الطباعة ولصق الملصقات ومصنعها المدمج لتصنيع البطاقات اللاصقة.

المؤسسة

النتائج لأجل

تركيب صناعي

عدد النتائج

5 شركة