• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويلات

النتائج لأجل

تحويلات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX

    فرنسا

    المؤسسة BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, مطاط وبلاستيك، تحويل, مواد مركبة مع راتنج, و سيور ناقلة للأغذية من البولي بروبيلين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات مواد مانعة لتشكل الرغوة للصناعة الغذائية, ضد الرغوة, و مواد مانعة لتشكل الرغوة لمعالجة المياه. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  3. ARTOIS PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ARTOIS PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات ألياف متعدد الأميد - تصنيع, و تقطيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Houdain, فرنسا.

  4. NP NORD

    فرنسا

    المؤسسة NP NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات معالجة المواد البلاستيكية. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  5. SOCO SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة SOCO SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كرتون، آلات تحويل, كرتون، آلات تحويل, و ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع. ومقرها في Raillencourt Sainte Olle, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JACKY CLOTURE

    فرنسا

    المؤسسة JACKY CLOTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

  2. FLANQUART

    فرنسا

    المؤسسة FLANQUART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  3. GALLEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, حقن المطاط والبلاستيك, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  4. CHRYSTAL PLASTIC

    فرنسا

    المؤسسة CHRYSTAL PLASTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات تصنيع المتعدد الاثيلين, و حقيبة من البوليثيلين. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  5. MOUSSE PLASTIQUE D'ARTOIS

    فرنسا

    المؤسسة MOUSSE PLASTIQUE D'ARTOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات مطاط زبدي / رغوي للحشو, و فرشات من الاسفنج البلاستيكي. ومقرها في Frevent, فرنسا.

  1. NUMSOFT

    فرنسا

    المؤسسة NUMSOFT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل المستندات لصورة الكترونية. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الإدارة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS COUSIN

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS COUSIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. ومقرها في Hermies, فرنسا.

  1. DECOPLAST SA

    فرنسا

    المؤسسة DECOPLAST SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.