• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزراعة

النتائج لأجل

الزراعة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  2. HARDI-EVRARD

    فرنسا

    المؤسسة HARDI-EVRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات مذرات زراعية, بخاخات (مرشات) زراعية, مرشاش, مذرات زراعية, و بخاخات (مرشات) زراعية. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  3. AMBS LA LITTORALE

    فرنسا

    المؤسسة AMBS LA LITTORALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مُصَنع آلات المزارع, آلات المزارع, و مفرشة الباطون. ومقرها في Buire Le Sec, فرنسا.

  4. SAS GROUPE PERLE DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة SAS GROUPE PERLE DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات تعاونية زراعية. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy Cedex, فرنسا.

  5. AGROMEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة AGROMEX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات نباتات للزراعة, و نباتات للتأجيم. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRYMEX

    فرنسا

    المؤسسة PRYMEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, فاكهة بيولوجية, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, فواكه وخضروات عضوية, و خضار بيولوجية. ومقرها في Phalempin, فرنسا.

  2. COLAERT ESSIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COLAERT ESSIEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenbecque, فرنسا.

  3. TERRAVEG

    فرنسا

    المؤسسة TERRAVEG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة بيولوجية. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  4. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  5. LORGNIER MACHINES AGRICOLES

    فرنسا

    المؤسسة LORGNIER MACHINES AGRICOLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Licques, فرنسا.

  1. LES JARDINS D'INSERTION DE L'ARTOIS (62)

    فرنسا

    المؤسسة LES JARDINS D'INSERTION DE L'ARTOIS (62), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات سلال. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  2. BENTLEY INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BENTLEY INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات تحاليل كيمائية للزراعات الغذائية, و تحليل الأغذية. ومقرها في Maroeuil, فرنسا.

  1. PETRUS

    فرنسا

    المؤسسة PETRUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات ومعدات المراوح الهوائية لمخازن الغلال. ومقرها في Bancourt, فرنسا.

  2. NEW SOLAGRI

    فرنسا

    المؤسسة NEW SOLAGRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  3. DELFOSSE

    فرنسا

    المؤسسة DELFOSSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Aubin Saint Vaast, فرنسا.

  4. SDM ACIER

    فرنسا

    المؤسسة SDM ACIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات ولوازم زراعية. كما تعمل في قطاعات آلات وعدد زراعة. ومقرها في Bermerain, فرنسا.

  5. ASSOCIATION EUREKA

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION EUREKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Embry, فرنسا.

  6. SARL PETAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL PETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Hames-Boucres, فرنسا.

  7. SAS LEPRETRE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SAS LEPRETRE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. ومقرها في Fléchin, فرنسا.

  8. MGT

    فرنسا

    المؤسسة MGT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. ومقرها في Maroeuil, فرنسا.

  1. RACHES POTERIES

    فرنسا

    المؤسسة RACHES POTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ديكور حدائق. كما تعمل في قطاعات تجهيزات زراعة في الأصص الخزفية, و تجهيزات زراعة في الأصص الخزفية. ومقرها في Raches, فرنسا.

  2. BRUNO OBERT

    فرنسا

  3. EARL ROELS

    فرنسا

  4. ETS BRIOIS PERE ET FILS

    فرنسا

  5. COURTIN PEPINIERES

    فرنسا

  6. ASSOCIATION D'INSERTION LOCALE ENVIRONNEMENT SERVICE

    فرنسا

  7. GAEC MAILLARD FRERES

    فرنسا

  8. COPIN PIERRE

    فرنسا

  9. SARL DUYCK

    فرنسا

  10. SARL MAGIE PLANTS - HOESTLANDT

    فرنسا