• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات وخردوات

النتائج لأجل

أدوات وخردوات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. OPALE FOURNITURES OUTILS COUPANTS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة OPALE FOURNITURES OUTILS COUPANTS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول وسكاكين صناعية, سن, و نصول وسكاكين صناعية. ومقرها في Audincthun, فرنسا.

  2. SFAM - GROUPE METALIANS

    فرنسا

    المؤسسة SFAM - GROUPE METALIANS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات عمل الأشرطة المعدنية, أغراض الأسلاك المعدنية, أوتاد معدنية, و عمدان دوران معدنية للتثبيت. ومقرها في La Chapelle D'Armentières, فرنسا.

  3. FATUS

    فرنسا

    المؤسسة FATUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع براشيم. كما تعمل في قطاعات براشيم كاملة, مسامير برشام متفرعة, مسامير برشام عادية, و براشيم ، برشام خاص. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  4. BAUDELET MATERIELS

    فرنسا

    المؤسسة BAUDELET MATERIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة للمباني, عدد كهربائية محمولة, و عدد كهربائية محمولة للمباني. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  5. EUROLAME INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EUROLAME INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مقاطع ورق, نِحاسة, شفرات دائرية, نصول مقاطع ورق, صناعة المعادن, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZOBEL

    فرنسا

    المؤسسة ZOBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة, و مسامير ملولبة لقطاع البتروكيمياء. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  2. MBM - MASSICOTS BEUVANT MOERMAN

    فرنسا

    المؤسسة MBM - MASSICOTS BEUVANT MOERMAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, نصول مقاطع ورق, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, نصول مقاطع ورق, و قاطاعات أوراق. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  4. HYDROMECA

    فرنسا

    المؤسسة HYDROMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات صنبرة غاز, صنبرة غاز, و صمامات. ومقرها في Marquion, فرنسا.

  5. RENOLD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RENOLD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات شدادات (شكالات ملولبة), تروس (مسننات), شدادات (شكالات ملولبة), و تروس (مسننات). ومقرها في Vendeville, فرنسا.

  1. CARNIERE ET DEFOSSEZ

    فرنسا

    المؤسسة CARNIERE ET DEFOSSEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, تثبيت، أدوات, و خوابير تثبيت. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS DEGAND

    فرنسا