• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات آلية للقطع

النتائج لأجل

أدوات آلية للقطع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  2. MEUNIER SA

    فرنسا

    المؤسسة MEUNIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. OCA - OUTIL COUPANT AFFÛTAGE

    فرنسا

    المؤسسة OCA - OUTIL COUPANT AFFÛTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  4. GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة GARY MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, صناعة وتدوير المعادن, تدقيق أبعاد, أعمال تفريز cnc خماسية المحاور, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. ARENA - SANBLASTING EQUIPMENT

    فرنسا

    المؤسسة ARENA - SANBLASTING EQUIPMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ترميل بالكريّات الصغيرة. ومقرها في Marquette Lez Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. M T N MATERIEL TECHNIQUE NORD

    فرنسا

    المؤسسة M T N MATERIEL TECHNIQUE NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  2. LVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LVD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للخرْز. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  3. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.