• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. HOPONG TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة HOPONG TRANSPORTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات النقل, شركات نقل, نقل بري, و نقل سريع. ومقرها في Douai, فرنسا.

  2. DYMATEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DYMATEC INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية ثلاثية الطور, محركات اختزال, آلات تقليص, و نقل النفوذ. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. ROTEM

    فرنسا

    المؤسسة ROTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, اكسسوارات للبوابات, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و بكرات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. MULTI CHARIOTS

    فرنسا

    المؤسسة MULTI CHARIOTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات عربات نقل مصعدي, و رفع، عربات رفع ومنصات نقالة. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  5. NORD BENNE

    فرنسا

    المؤسسة NORD BENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف, تركيب الرافعات, عربات نقل حسب المقاس, و أشغال هياكل صناعية. ومقرها في Loos Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GOLIAT CONTAINERS

    فرنسا

    المؤسسة GOLIAT CONTAINERS, هي الموزع, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. ومقرها في Sailly Labourse, فرنسا.

  2. MERJI

    فرنسا

    المؤسسة MERJI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, تأجير عربات, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.