• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. CANDELIANCE

    فرنسا

    المؤسسة CANDELIANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع متنزهات، تجهيزات. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  2. DECKLINÉA

    فرنسا

    المؤسسة DECKLINÉA, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار. كما تعمل في قطاعات أرضية خشبية, حباك, خشب ipe للشرفات, و خشب مختلف للشرفات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. SMF SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SMF SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أبواب كاراجات. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أبواب باجزاء, باب مانع للنار, و أبواب صناعية. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  4. DESIGN CONCRETE

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN CONCRETE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات خرسانة للتزيين. ومقرها في Farbus, فرنسا.

  5. AS PORQUET

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. YIALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن في شركة IYALY، فخورون بتصنيع منتجات التجميل العضوية والخالية من المنتجات الحيوانية. تأتي شركتنا نتاجا لشغف وتصميم شركائنا الذين جسدوا أحلامهم في واقع ابتكاري وأصلي. منذ بداياتنا، كانت رؤيتنا دائمًا هي ابتكار منتجات تجميلية فائقة الجودة، مثل الكريمات وعلاجات الوجه والأمصال وغير ذلك الكثير، لتلبية احتياجات وتوقعات عملائنا. أطلقنا مؤخرًا مشروعًا جديدًا مخصصًا للرفاهية الشخصية. وطورنا خطوط إنتاج جديدة تتميز بفعاليتها وطبيعتها الابتكارية. منذ البداية، نالت جودة منتجاتنا ثقة العديد من العملاء وسرعان ما توسعت إلى العديد من البلدان الأوروبية. وهدفنا هو أن نقدم لك تجربة فريدة من الرفاهية والجمال. نحن نضع جودة المكونات، وتركيبة منتجاتنا، وفعاليتها الحقيقية في قلب نهجنا. إننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الشغف والعزم هما ركائز نجاحنا، ونتمنى أن نشارككم رؤيتنا. انضم إلينا في مجتمع IYALY بأن تصبح عميلاً، واستكشف مجموعتنا الكاملة من المنتجات المخصصة لرفاهيتك. اكتشف بعدًا جديدًا للجمال والرفاهية مع شركة IYALY

  3. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  4. LA MYA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA MYA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات خضار جافة, فستق, انتاج ومبيعات بالجملة, المواد الغذائية بيولوجية بالجملة, و خضار جافة. ومقرها في Arras, فرنسا.

  5. VANPO JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة VANPO JARDIN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  1. SARL OTECA

    فرنسا

    المؤسسة SARL OTECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع المواد الدعائية. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, هدايا دعائية للشركات, غرض دعائي, ملصقات، مواد إعلانية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  2. PROTECTA SCREEN

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTA SCREEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Croix, فرنسا.

  1. IGO OBJETS PUB

    فرنسا

    المؤسسة IGO OBJETS PUB, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا أعمال, و أغراض دعائية. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. EMBALTEC

    فرنسا

    المؤسسة EMBALTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف صناعي, تغليف بالورق المقوى, و تغليف الطعام. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  3. ADEZIF

    فرنسا

    المؤسسة ADEZIF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات لاصق, و مواد لاصقة. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  4. GER DETECT

    فرنسا

    المؤسسة GER DETECT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه. ومقرها في Marcq-En-Barœul, فرنسا.

  5. DERBIGUM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DERBIGUM FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات مداحل أسقف, و مداحل أسقف. ومقرها في Leers, فرنسا.

  6. HULIN EDMOND ET CIE

    فرنسا