• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  2. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  3. KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS

    فرنسا

    المؤسسة KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, مانومترات (أجهزة قياس الفرق بين ضغطي غازين), كاميرات حرارية, و مقياس اللاّشفافية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. MERJI

    فرنسا

    المؤسسة MERJI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, تأجير عربات, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. DCM DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة DCM DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات أجهزة كهربائية منزلية. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRUNEL CHIMIE DERIVES

    فرنسا

    المؤسسة BRUNEL CHIMIE DERIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مصبغة للأقمشة. ومقرها في Hellemmes, فرنسا.

  2. LC DIFFUSION

    فرنسا