• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, مواسير وشبكات قنوات معدنية, موزع مواسير ملحومة, عوارض فولاذية, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. SAEY

    فرنسا

    المؤسسة SAEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, سحب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و سحب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. D'HALLUIN ACIERS

    فرنسا

    المؤسسة D'HALLUIN ACIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Lesquin Cedex, فرنسا.

  4. ARIANE STEEL

    فرنسا

    المؤسسة ARIANE STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب تتحمل الضغط العالي, أنابيب هيدروليكية, و أنابيب شعرية. ومقرها في Hamel, فرنسا.

  5. KOLORIS

    فرنسا

    المؤسسة KOLORIS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GOODFELLOW SARL

    فرنسا

    المؤسسة GOODFELLOW SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات كرات جرْش, و مزيج سبائك معدنية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. IRESTAL INOX - LENS

    فرنسا

    المؤسسة IRESTAL INOX - LENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, و وصلات من فولاذ لا يصدأ. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  3. MATHENA NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة MATHENA NEGOCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, و كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  4. ELFE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ELFE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Wavrin, فرنسا.