• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. CHANNEL SEA FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 30 عامًا، تعد شركة Channel Sea Food شاننيل صيا فُود ومقرها Boulogne-sur-Merبولوني سور مير، واحدة من الموردين الأوروبيين الرئيسيين للمأكولات البحرية المجمدة والمنتجات العرقية.: القشريات، الرخويات، الأسماك، رأسيات الأرجل، أرجل الضفادع، الفواكه ، الخضروات والمنتجات المصنعة… عند الوصول إلى فرنسا، يتم تخزين المنتجات في مستودع مخصص، وهذا يسمح بتتبع المنتج بدأً من مزرعة الإنتاج إلى غاية العميل ويوفر مرونة في الشحنات المجمعة.

  2. FRINGOKILO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRINGOKILO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ملابس للأطفال, تسويق وتصدير, بالات ملابس مستعملة, و ملابس حريمي. ومقرها في Marc En Baroeul, فرنسا.

  3. BELLE VY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELLE VY, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, موزع, توزيع المشروبات, أغذية، استيراد وتصدير, و تغليف منتجات غذائية. ومقرها في Villeneuve Dascq, فرنسا.

  4. MAISON MIRIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON MIRIS PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات تصدير استيراد العطور. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  5. D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Englos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IMPORT DIRECT SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة IMPORT DIRECT SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. ومقرها في St-Laurent-Blangy Cedex, فرنسا.

  2. D'HALLUIN ACIERS

    فرنسا

    المؤسسة D'HALLUIN ACIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Lesquin Cedex, فرنسا.

  3. TECH-MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة TECH-MACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب وآلات بزل, و منشار بشريط. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. LUCAS LEMAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LUCAS LEMAIRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Linselles, فرنسا.

  5. AREB INVEST

    فرنسا

    المؤسسة AREB INVEST, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صالونات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، أثاث, استيراد وتصدير، أثاث, صالون بالجملة, صالونات حسب الطلب, و سجاد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. VERSON VLIES COURCIER

    فرنسا

    المؤسسة VERSON VLIES COURCIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Linselles, فرنسا.

  2. AVESNOIS PARCS & JARDINS

    فرنسا

    المؤسسة AVESNOIS PARCS & JARDINS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، خشب. كما تعمل في قطاعات تسويق في نقاط البيع. ومقرها في Dourlers, فرنسا.

  1. M.L.P. MARKETING LICENSED PRODUCTS

    فرنسا

    المؤسسة M.L.P. MARKETING LICENSED PRODUCTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أزياء أطفال. ومقرها في Strazeele, فرنسا.

  2. DCM DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة DCM DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات أجهزة كهربائية منزلية. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  3. ORIGINAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة ORIGINAL PROCESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. CBA MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة CBA MEUBLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، أثاث. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.