• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوية

النتائج لأجل

أدوية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. YIALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن في شركة IYALY، فخورون بتصنيع منتجات التجميل العضوية والخالية من المنتجات الحيوانية. تأتي شركتنا نتاجا لشغف وتصميم شركائنا الذين جسدوا أحلامهم في واقع ابتكاري وأصلي. منذ بداياتنا، كانت رؤيتنا دائمًا هي ابتكار منتجات تجميلية فائقة الجودة، مثل الكريمات وعلاجات الوجه والأمصال وغير ذلك الكثير، لتلبية احتياجات وتوقعات عملائنا. أطلقنا مؤخرًا مشروعًا جديدًا مخصصًا للرفاهية الشخصية. وطورنا خطوط إنتاج جديدة تتميز بفعاليتها وطبيعتها الابتكارية. منذ البداية، نالت جودة منتجاتنا ثقة العديد من العملاء وسرعان ما توسعت إلى العديد من البلدان الأوروبية. وهدفنا هو أن نقدم لك تجربة فريدة من الرفاهية والجمال. نحن نضع جودة المكونات، وتركيبة منتجاتنا، وفعاليتها الحقيقية في قلب نهجنا. إننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الشغف والعزم هما ركائز نجاحنا، ونتمنى أن نشارككم رؤيتنا. انضم إلينا في مجتمع IYALY بأن تصبح عميلاً، واستكشف مجموعتنا الكاملة من المنتجات المخصصة لرفاهيتك. اكتشف بعدًا جديدًا للجمال والرفاهية مع شركة IYALY

  3. AQUATECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AQUATECS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتج تنظيف للسيارات. ومقرها في Racquinghem, فرنسا.

  4. OPTIMACHINES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات تنعيم الحواف. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  5. FRANCE MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE MACHINES OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IMLAB

    فرنسا

    المؤسسة IMLAB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة وأدوات علمية, كيمياء - منتجات مختبرات, أجهزة فوتومتر وسبكترومتر, و تقطير المياه. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  2. MAXILIA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAXILIA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Euralille, فرنسا.

  3. ACALIME

    فرنسا

    المؤسسة ACALIME, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, معايرة، تجهيزات, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, هيدروليك، آجهزة ومنظمات, أجهزة قياس عالية الدقة, و معايرة، تجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. TECH-MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة TECH-MACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب وآلات بزل, و منشار بشريط. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  5. BMOS - MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة BMOS - MACHINES OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات إفرزيرات صناعية, و مكنا ت تجويف صناعية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  1. LMO - MACHINES-OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة LMO - MACHINES-OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات إفرزيرات صناعية, و مصححات المسطحات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  2. TECH MICRON NORD

    فرنسا

    المؤسسة TECH MICRON NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  1. BOIS DESSUS BOIS DESSOUS

    فرنسا

    المؤسسة BOIS DESSUS BOIS DESSOUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, أثاث خشبي, أثاث من الخشب الخام الصلب, و أثاث للحدائق من الخشب. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  2. DISCOUNTEA

    فرنسا

    المؤسسة DISCOUNTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, و تمثال من الراتنج الزجاجي. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  3. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  4. JMDISITRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة JMDISITRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات ملحقات ديكور. ومقرها في Sailly-Labourse, فرنسا.

  5. DAEXAL

    فرنسا

    المؤسسة DAEXAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوية تخصصية. كما تعمل في قطاعات آلة ضبط نبضات القلب. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  6. LAMES EXPERTS

    فرنسا

    المؤسسة LAMES EXPERTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نصول عُدد مكنية. كما تعمل في قطاعات أنصال صناعية, و أدوات التقطيع. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  7. MACHINES 3D

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES 3D, هي الموزع, وتعمل في قطاع طابعات ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Bruay-Sur-L'escaut, فرنسا.

  8. BRANT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BRANT INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معامل, و خلاطات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. CLIMAX

    فرنسا

    المؤسسة CLIMAX, هي الموزع, وتعمل في قطاع سحر، أدوات. ومقرها في Sainghin En Melantois, فرنسا.

  2. SILVERT MEDICAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة SILVERT MEDICAL SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SARL PHILIPPE MAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة SARL PHILIPPE MAILLARD, هي الموزع, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Mons En Baroeul, فرنسا.

  4. BRUNET SERVICES

    فرنسا